العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة العين والجيش اليوم 2-2 ضمن مباريات نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة العين والجيش اليوم 2-2 ضمن مباريات نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2016

انتهت مباراة الجيش والعين اليوم الثلاثاء، بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثله في المباراة التي اقيمت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن مباراة الاياب في نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2016 لكرة القدم .

وسجل نادي العين الهدف الاول عن طريق النجم الاماراتي عمر عبدالرحمن في الدقيقة 56، وعاد الجيش القطري الى المباراة مسجلًا هدفين عبر اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 66 و 80، وسجل هدف التعادل للعين عن طريق محمد عبدالرحمن في الدقيقة 95، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي .

وتأهل نادي العين الاماراتي الى نهائي دوري ابطال اسيا بعد الفوز على الجيش القطري، بهدفين دون مقابل حيث تحدد مباراة غدًا بين جيونبك هيونداي موتورز و إف سي سيئول الطرف الاخر في النهائي .

والتقى العين الاماراتي والجيش القطري في الدور الاول ضمن مباريات المجموعة الرابعة، برفقة الاهلي السعودي وناساف كارشي الاوزبكي .

وسقط نادي العين في مباراة الذهاب امام الجيش بهدفين مقابل هدف في الجولة الاولى على استاد هزاع بن زايد – بنادي العين، كما خسر مجددًا في الاياب ضمن الجولة الثانية بذات النتيجة على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا .

[ads1]

وتنافس العين والجيش على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، وجاء الاهلي في المركز الثالث بـ9 نقاط، وتذيل ناساف كارشي جدول الترتيب بـ5 نقاط .

وتخطى العين الاماراتي نظيره ذوب آهن اصفهان الايراني في الدور الـ16، بينما تأهل الجيش على حساب مواطنه لخويا القطري .

وتاهل العين الى نصف النهائي بعد الفوز على لوكوموتيف طشقند الاوزبكي، بينما صعد الجيش القطري على حساب النصر الاماراتي نتيجة اقصاء الاخير بسبب اشراك لاعب غير مسجل في اللوائح .

انتهت مباراة العين والجيش 2-2 وتأهل العين الى النهائي بفارق اهداف مباراة الذهاب 3-1

https://www.youtube.com/watch?v=o1_3Ubd6H2k