العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : ملخص و اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي 2016
رياضة

يوتيوب : ملخص و اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي 2016

سحق نادي الهلال نظيره الفيصلي، باربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن الجولة الخامسة من مباريات دوري جميل السعودي .

وسجلت اهداف مباراة الهلال اليوم على مدار الشوطين، حيث سجل الهدف الاول عن طريق اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة الثاني ويعتبر اسرع هدف في دوري جميل للموسم الحالي، واضاف اللاعب كارلوس إدواردو الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من الشوط الاول، وأحرز كارلوس إدواردو الهدف الثالث في الدقيقة 64، وعاد ناصر الشمراني من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 68، لينتهي اللقاء بتغلب الهلال برباعية نظيفة .

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري جميل السعودي، برصيد 13 نقطة في الجولة الخامسة، وياتي الهلال في المركز الثاني بـ12 نقطة، ويحل الاهلي ثالثًا بعشر نقاط، والاتفاق الرابع بذات النقاط وبفارق الاهداف .

وسقط نادي الهلال في الجولة الثالثة امام الاتفاق بهدفين مقابل، بينما لم يخسر نادي الفيصلي في اي جولة حتى لان من دوري جميل السعودية للموسم الحالي .

وتغلب الاتفاق على الهلال بهدفين مقابل هدف على استاد الملك فهد الدولي ضمن الاسبوع الثالث، بينما تعادل الفتح مع الفيصلي دون اهداف استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية .

[ads1]

وحقق الهلال فوزًا مهمًا امام القادسية بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة على استاد الأمير محمد بن فهد، كما تغلب الفيصلي على الوحدة بهدفين ضمن دوري جميل السعودي.

الجدير بالذكر، يلتقي الهلال مع الخليج في المباراة القادمة من الجولة السادسة يوم الخميس 20 أكتوبر 2016 على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن دوري جميل السعودي .

 نقلا عن يوتيوب