العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة السعودية والامارات اليوم 3-0 تصفيات كأس العالم 2018 الجولة الرابعة
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة السعودية والامارات اليوم 3-0 تصفيات كأس العالم 2018 الجولة الرابعة

تمكن منتخب السعودية من احراز الفوز في مباراة الجولة الرابعة التى جمعته ومنتخب الامارات على ارضية ملعب الجوهرة المشعة في جدة مساء اليوم الثلاثاء .
استمرت نتيجة اللقاء بالتعادل السلبي حتى نهاية الشوط الثاني بربع ساعة حينما استطاع لاعبو المنتخب السعودي من تسجيل 3 اهداف خلال دقائق .

الشوط الثاني 
تمكن لاعب المنتخب السعودي يحي الشهري بالدقيقة 90 من تسجيل الهدف الثالث ليرفع رصيده الى عشر نقاط ويتصدر المجموعة الثانية .

واستطاع منتخب السعودية تأكيد افضلية الفوز في اللقاء في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني حينما احرز لاعبه نواف العابد الهدف الثاني للمنتخب الاخضر ليتقد بهدفين ما صعب مهمة الاماراتين .

تقدم المنتخب السعودي قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الثاني بهدف وحيد ما عزز فرص الفوز والحصول على الثلاث النقاط .
في الشوط الثاني استمرت نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 73 حيث تمكن لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من احراز هدف التقدم الاول في مرمى الامارات .

الشوط الاول

فشل منتخبي السعودية والامارات في تغيير نتيجة الشوط الاول من اللقاء الذي جمعهما على ارض المنتخب السعودي وامام جمهوره لينتهي الشوط بالتعادل السلبي دون اهداف .

في الدقيقة 44 من زمن الشوط الاول منح حكم اللقاء كيم جونغ هيوك بطاقة صفراء للاعب المنتخب الاماراتي عبدالعزيز حسين وهي اول بطاقة في اللقاء .
من جانب اخر اشعلت جماهير المنتخب الاخضر الاستاد بتيفو مميز هاتفين بتحقيق الفوز ورفع رصيد المنتخب السعودي ليتصدر المجموعة بعد تعادل استراليا اليوم امام اليابان مايعني حصولها على 8 نقاط في الجولة الرابعة .

انطلقت مجريات الشوط الاول لمباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء من ملعب الجوهرة المشعية بمدينة جدة بمحاولات عديدة
للاعبي الفريق لاحراز هدف التقدم غير ان نتيجة اللقاء استمرت دون تغيير ومرت النصف ساعة الاولى من الشوط الاول بتبادل الهجمات واضاعة الفرص المحققة .

نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم : 3-0 
اهداف مباراة السعودية والامارات : من هنا

 

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق