العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : اهداف مباراة العراق وتايلند اليوم 4-0 ضمن مباريات المجموعة الثانية من تصفيات كاس العالم 2018
رياضة

يوتيوب : اهداف مباراة العراق وتايلند اليوم 4-0 ضمن مباريات المجموعة الثانية من تصفيات كاس العالم 2018

انتهت مباراة العراق وتايلند اليوم الثلاثاء، بتغلب المنتخب العراقي باربعة اهداف نظيفة، ضمن الجولة الرابعة والتي اقيمت على ملعب استاد شاهد دستكردي (ستاد باس) في ايران، في المجموعة الثانية من تصفيات كاس العالم 2018 .

استطاع المنتخب العراقي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب مهند عبد الرحيم كرار، مع انطلاقه شوط المباراة الاول .

واضاف اللاعب اللاعب مهند عبد الرحيم كرار الهدف الثاني له وللمنتخب العراقي في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الاول بتقد العراق بهدفين دون رد .

واحرز اللاعب مهند عبد الرحيم كرار اهداف العراق ” سوبر هاتريك”، حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة 87 والرابع في الدقيقة 90 من الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز منتخب العراق باربعة اهداف .

 

وتتصدر استراليا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، وتاتي السعودية في المركز الثاني بـ7 نقاط، ويحل المنتخب العراقي خامسًا بثلاث نقاط، ويتذيل تايلند جدول الترتيب دون نقاط .

وخسر منتخب العراق الثلاث الجولات الماضية على التوالي ابتداءًا من استراليا وانتهاءًا امام اليابان، كما سقط منتخب تايلاند في الثلاث الجولات السابقة .

وسقط المنتخب العراقي امام استراليا في الجولة الاولى بهدفين نظيفين على استاد نيب، كما خسرت تايلند امام السعودية بهدف نظيف سجله نواف العابد على استاد الملك فهد الدولي .

وأخفق منتخب العراق في المحافظة على تقدمه بهدف الى خسارة بهدفين مقابل هدف امام السعودية في الجولة الثانية، كما خسرت تايلاند امام اليابان بهدفين نظيفين .

[ads1]

وخسر منتخب تايلاند في الجولة الثالثة امام الامارات بثلاثة اهداف مقابل هدف على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، كما سقط منتخب العراق للمرة الثالثة امام اليابان بهدفين مثابل هدف على استاد سايتاما 2002.

ويلعب العراق وتايلند برفقة السعودية والامارات واستراليا واليابان، ضمن المجموعة الثانية، ويتأهل صاحب المركز الاول والثاني الى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018 .

الجدير بالذكر، تلعب العراق مع الامارات في المباراة القادمة يوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016، بينما تلتقي تايلند مع استراليا على ملعب راجامانجالا الملعب الدولي ضمن الجولة الخامسة.

نتيجة المباراة العراق وتايلند 4-0

https://www.youtube.com/watch?v=WxyGmXWzY2w

هدف العراق الاول

https://www.youtube.com/watch?v=DBOamdExn08

الهدف الثاني للمنتخب العراقي

https://www.youtube.com/watch?v=OVLTr-4vGu8