العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : اهداف مباراة السعودية والامارات اليوم 3-0 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018
رياضة

يوتيوب : اهداف مباراة السعودية والامارات اليوم 3-0 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018

انتهت مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء، بتغلب الاخضر السعودي بثلاثة اهداف دون مقابل على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جده، ضمن المجموعة الثانية في تصفيات العالم 2018 في روسيا .

وسجلت اهداف مبارة السعودية والامارات اليوم في الشوط الثاني، حيث أحرز اللاعب فهد المولد الهدف الاول في الدقيقة 73، واضاف نواف العابد الهدف الثاني في الدقيقة 79 من تسديدة في يسار المرمى الاماراتي، وسجل يحيي الشهري الهدف الثالث في الدقيقة 90 من ضربة حرة مباشرة سكنت في يسار شباك منتخب الامارات، لتنتهي المباراة بتغلب السعودية على الامارات بثلاثية نظيفة .

ويتصدر منتخب السعودية، جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وياتي منتخب استراليا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويحل اليابان ثالثا بسبع نقاط، والامارات رابعًا بـ 6 نقاط، وتاتي العراق خامسًا بثلاث، ويتذيل منتخب تايلاند جدول الترتيب دون نقاط.

ولعب الاخضر السعودي والابيض الاماراتي ثلاث جولات من تصفيات كاس العالم 2018، فاز منتخب السعودية في جولتين وتعادل في واحدة، بينما تغلب منتخب الامارات في جولتين وخسر جولة .

تغلب منتخب السعودية في الجولة الاولى على تايلاند بهدف نظيف على ملعب استاد الملك فهد الدولي، بينما حققت الامارات فوزًا صعبًا امام اليابان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد سايتاما 2002 .

وأستطاع المنتخب السعودي في الجولة الثاني من الفوز على العراق بهدفين مقابل هدف على استاد شاه علم، بينما سقطت الامارات امام منتخب استراليا بهدف نظيف على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

[ads1]

وتعادلت السعودية في الجولة الثالثة امام استراليا بهدفين على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، بينما فازت الامارات على تايلند بثلاثة اهداف مقابل هدف على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

الجدير بالذكر، يلتقي منتخب السعودية مع اليابان على استاد سايتاما 2002، يوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016، بينما تلعب الامارات مع العراق ضمن مباريات الجولة الخامسة .

شاهد الاهداف من هنا

 

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق