العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم 1-1 في الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم 2018
مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم بث مباشر
مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم بث مباشر
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم 1-1 في الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم 2018

انتهت مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم الخميس، بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت على ملعب يوفنتوس آرينا ضمن مباريات المجموعة السابعة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 المقام في روسيا .

وجاءت اهداف المباراة على مدى الشوط الثاني حيث سجل المنتخب الاسباني الهدف الوحيد عن طريق اللاعب فيكتور ماتشين بيريز فيتولو في الدقيقة 55، وتعادل المنتخب الايطالي في االدقيقة 82 عبر اللاعب دانييلي دي روسي من ضربة جزاء، لينتهي اللقاء بتعادل الطرفين بهدف لمثلة .

ويدخل منتخبي ايطاليا واسبانيا اليوم في منافسة على صداارة المجموعة السابعة، حيث تتأهل المنتخبات المتحصله على المراكز الأولى مباشرة الى نهائيات كأس العالم .

ويأمل المنتخب الاسباني بالفوز على نظيره الايطالي، وذلك بعد الانطلاقة القوية التي بدأ بها في الجولة الاولى من تصفيات المونديال 2018 .

ويتطلع المنتخب الايطالي بالتغلب على نظيره الاسباني، حيث تحسن اداء المنتخب الايطالي في الاونة الاخيرة كما يأمل على مواصلة انتصاراته على اسبانيا .

[ads1]

وسحق منتخب اسبانيا نظيره ليشتنشتاين بسباعية نظيفة ، بينما تغلب المنتخب الايطالي على الكيان الصهيوني بثلاثية ضمن منافسات الجولة الاولى من التصفيات .

وتواجه منتخب اسبانيا وايطاليا في 29 مواجهة سابقة، حيث تغلب المنتخب الايطالي والاسباني في 10 مباريات، وخسر الفريقين ذات العدد، بينما تعادل الطرفين في 9 مباريات .

الجدير بالذكر، كانت اخر مباراة قد جمعت ايطاليا واسبانيا في الدور بع نهائي يورو 2016، حيث تغلب المنتخب الايطالي بثنائية نظيفة .

https://www.youtube.com/watch?v=gxXS8rWvzMQ

هدف اسبانيا //

https://www.youtube.com/watch?v=TYbvVzTRYh8

هدف ايطاليا

https://www.youtube.com/watch?v=O3nSm8J2mXE