العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة السعودية واستراليا اليوم 2-2 في تصفيات كأس العالم الاسيوية
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة السعودية واستراليا اليوم 2-2 في تصفيات كأس العالم الاسيوية

تعادل منتخبي السعودية واستراليا اليوم ايجابيا في المباراة التى جمعتهما على ملعب الجوهرة المشعة بهدفين لكليهما في لقاء الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .
استطاع المنتخب السعودي التقدم بهدف ببداية الشوط الاول غير ان منتخب استراليا عادل النتيجة في نهاية الشوط وفي الشوط الثاني سجلت استراليا هدف التقدم قبل ان يستطيع منتخب السعودية معادلة النتيجة .
الشوط الاول
تقدم المنتخب السعودي في الدقيقة الخامسة من اللقاء حينما اخترق اللاعب يحي الشهري دفاع منتخب استراليا ثم مررها الى تيسير الجاسم ليسجل الهدف الاول في شباك استراليا .
في الدقيقة 23 منح حكم اللقاء لاعب المنتخب الاسترالي ميل جيديناك على بطاقة صفراء وفي الدقيقة 28 حاول لاعب استراليا توم روجيك التسديد على مرمى السعودية غير ان حارس المنتخب الاخضر ياسر المسيليم.
استمر ضغط لاعبو منتخب استراليا على مرمى السعودية اهمها في الدقيقة 43 من الشوط الاول حينما وجه لاعب استراليا براد سميث تسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء غير انها خرجت خارج المرمى .
في الدقيقة 45 استطاع المنتخب الاسترالي ان يعادل نتيجة المباراة حينما أستراليا استغل لاعبه ترينت سينسبري ضربة ركنية نفذها آرون موي ليسدد برأسية في شباك مرمى ياسر المسيليم.
الشوط الثاني
استمر المنتخب الاسترالي بالبحث على فرصة للتقدم في بداية الشوط الثاني واهدر الكثير من الفرص قبل ان يتمكن من تسجل هدف ثاني بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني .
في الدقيقة 54 قرر مدرب السعودية بيتر فان مارفيك اجرى تبديل لنايف هزازي باللاعب ناصر الشمراني الذي انضم الى تشكيلة المنتخب في هذا اللقاء .
في الدقيقة 58 حاول لاعب السعودية نواف عبيد ان يصوب صوب منطقة الجزاء لكن دفاع المنتخب الاسرتالي صدها لتعود الى نناصر الشمراني الذي حاول التسديد .
في الدقيقة 71 استطاع اللاعب الاسترالي تومي جوريتش ان يسدد الهدف الثاني ليتقدم منتخبه بهدفين لهدف .
في الدقيقة 79 استطاع لاعب السعودية البديل ناصر الشمراني ان يسجل هدف التعادل الثاني بعد محاولات عديدة سبقتها .

نتيجة مباراة السعودية واستراليا اليوم  : 2-2  

اهداف مباراة السعودية واستراليا اليوم : 

https://www.youtube.com/watch?v=0_gmVxXUwUQ

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق