العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم 3-2 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018
لاعبي المنتخب القطري
لاعبي المنتخب القطري
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم 3-2 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018

انتهت مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم الخميس، بتغلب المنتخب الكوري بثلاثة اهدف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على استاد سواون كأس العالم ضمن مباريات المجموعة الاولى في الجولة الثالثة في تصفيات العالم 2018 .
وسجلت اهداف اللقاء، حيث تقدم المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب كي سونغ يوينغ، وعادل حسن الهيدوس النتيجة لمنتخب قطر عبر ضربة جزاء في الدقيقة 17، واضاف سباستيان سوريا الهدف الثاني في الدقيقة 45، وعاد منتخب كوريا الجنوبية الى المباراة عن طريق جي دونغ وون بالدقيقة 56، واضاف الهدف الثالث عن طريق سون هيونغ مين في الدقيقة 58، لينتهي اللقاء بخساارة العنابي .

وسقط المنتخب القطري امام ايران في الجولة الاولى بهدفين دون رد على استاد آزادي، بينما تغلب المنتخب الكوري الجنوبي على الصين بثلاثية على استاد سيؤول كأس العالم .

[ads1]

وخسر المنتخب القطري لقاء اوزباكستان بهدف دون مقابل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وتعادلت كوريا الجنوبية مع سوريا دون اهداف على استاد توانكو عبدالرحمن في الجولة الثانية.

الجدير بالذكر، تغلب المنتخب الكوري، على نظيره القطري ذهابا وإيابا في الدور ذاته من التصفيات المؤهلة إلى البرازيل 2014، لكن المنتخب الكوري لا يمكنه الاستخفاف بمنافسه الذي كان أول منتخب يبلغ الدور النهائي من خلال تصدر مجموعته قبل انتهاء التصفيات بجولتين.

https://www.youtube.com/watch?v=9puB6psABmA