العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة السعودية واستراليا اليوم 2-2 الجولة الثالثة ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة السعودية واستراليا اليوم 2-2 الجولة الثالثة ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018

انتهت مباراة السعودية اليوم واستراليا، بتعادل المنتخب السعودي مع نظيره الاسترالي بهدفين لمثلة في مباراة نارية اقيمت في مدينة جدة على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات المجموعة الثانية من منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الموهلة الى مونديال كاس العلم في روسيا 2016 في روسيا .

استطاع المنتخب السعودي من التقدم مع انطلاقة الشوط الاول من المباراة، حيث سجل الهدف الاول عبر اللاعب تيسير الجاسم في الدقيقة الخامسة  .

وسجل المنتخب الاسترالي هدف التعادل في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب Trent Sainsbury، لينتهي الشوط الاول بتعادل السعودية استراليا ايجابيًا بهدف .

في الشوط الثاني تقدم المنتخب الاسترالي حيث اضاف اللاعب تومي جوريتش الهدف الثاني في الدقيقة 71، وعاد المنتخب السعودي عبر اللاعب البديل ناصر الشمراني حيث سجل الهدف الثاني للمنتخب في الدقيقة 79، وتقام حاليا مجريات الشوط الثاني  .

وتتصدر استراليا والسعودية جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويليه المنتخب الاماراتي والياباني في المركز الثالث والرابع بـ6 نقاط، ويتذيل العراق وتايلاند جدول الترتيب دون نقاط .

وأستطاع المنتخب السعودي في الجولة الاولى من الخروج بنتيجة ايجابية، وذلك بالفوز على تايلاند بهدف نظيف سجلة نواف العابد في المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي، بينما تغلب منتخب استراليا على نظيره العراقي بهدفين على استاد نيب من ذات الجولة .

وتغلب المنتخب السعودي في الجولة الثانية امام العراق، على ملعب استاد شاه علم في ماليزيا، بعد مباراة مثيرة استطاع الاخضر السعودي من تدارك خسارته بهدف الى فوز ثمين بهدفين في اخر عشر دقائق من المباراة، بينما فازت استراليا خارج ارضها على الامارات بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويأمل منتخب السعودية في التأهل الى نهائيات كاس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد المشاركة في المونديال العالمي لإربع مرات سابقة في النسخ 1998 و 2002 و 2006، وكانت ابرزها 1994 من البطولة .

بينما يتطلع المنتخب الاسترالي الى التاهل للمرة الرابعة على التوالي حيث شارك في 2006 و2010 و2014 وأحتل في اخر نسخة من البطولة في المركز الرابع من المجموعة الثانية برفقة اسبانيا وتشيلي وهولندا .

ويعتبر المنتخب السعودي في أفضل حالاته على الجانب الاستعدادي بالاضافة الى جانب الفوز، حيث لم يخسر في أخر خمس مباريات له على ملعبه في التصفيات حتى الان .

[ads1]

ويعلم منتخب السعودية بقيادة المدرب بيرت فان مارفيك، بصعوبة مباراة استراليا اليوم، الا انه لابديل عن الخروج من نتيجة ايجابية وذلك لفرض السيطرة على المجموعة الثانية من التصفيات .

ويتصدر منتخب السعودية واستراليا جدول الترتيب في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه المنتخب الاماراتي والياباني بـ3 نقاط، بينما ياتي العراق وتايلاند في اخر المجموعة بدون نقاط .

https://www.youtube.com/watch?v=0_gmVxXUwUQ

ملخص اهداف الشوط الاول 1-1

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق