العالم اليوم | رياضة | السعودية على موعد مباراة استراليا في الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم 2018
موعد مباراة السعودية واستراليا - مباراة السعودية
موعد مباراة السعودية واستراليا - مباراة السعودية
رياضة

السعودية على موعد مباراة استراليا في الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم 2018

تشهد مدينة جدة، مباراة منتخب السعودية اليوم امام نظيره استراليا والتي تنقل في بث مباشر وحي من ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات المجموعة الثانية في لجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 في روسيا .

وتنقل مباراة السعودية اليوم امام استراليا في بث مباشر على قناة بي ان سبورت الثانية عند الساعة التاسعة الا ربع مساءًا حسب توقيت مكة .

ويتنافس منتخبي السعودية واستراليا على صدارة المجموعة الثانية من مجموعات تصفيات كاس العالم 2016 حيث يتأهل صاحب المركز الاول والثاني الى نهائيات البطولة .
ويأتي منتخب السعودية واستراليا ضمن المجموعة الثانية بالاضافة الى الامارات واليابان وتايلاند والعراق في التصفيات المؤهلة الى كاس العالم 2018 .

ويتصدر منتخب السعودية واستراليا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، في المركز الاول والثاني وبفارق الاهداف، ويأتي منتخب الامارات في المركز الثالث بـ3 نقاط، واليابان رابعًا بذات النقاط ويتذيل تايلاند والعراق جدول الترتيب دون نقاط.

ويسعى المنتخب السعودي الى الخروج بنتيجة ايجابية من مباراة استراليا تمكنه من صدارة المجموعة، وتعزيز فرص التأهل الى مونديال روسيا .

وتنطلق مباراة السعودية واستراليا يوم الخميس 6 اكتوبر من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) عند الساعة التاسعة الا ربع وتنقل على قنوات بي ان سبورت .

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق