رياضة

يوتيوب : اهداف مباراة روما اليوم امام استرا جيورجيو 4-0 في الدوري الاوروبي 2016

انتهى الشوط الاول من مباراة روما اليوم امام واسترا جيورجيو، بتقدم النادي الايطالي بهدفين نظيفين في المباراة التي تقام على ملعب ملعب الأوليمبيكو ضمن الاسبوع الثاني من مباريات الدوري الاوروبي .

وسجلت اهداف مباراة روما اليوم بالشوط الاول، حيث سجل الهدف الاول عن طريق اللاعب كيفن ستروتمان في الدقيقة15، واضاف اللاعب فيدريكو فازيو الهدف الثاني في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الاول بتقدم روما بهدفين .

وسجل اللاعب Fabricio هدفًا في مرماة في الدقيقة 47، واضاف اللاعب المصري محمد صلاح هدف روما الرابع في الدقيقة 55، لينتهي اللقاء بتغلب روما برباعية نظيفة .

ويتصدر روما جدول ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الاوروبي برصيد 3 نقاط، يليه اوستريا فيينا بالمركز الثانيا بذات النقاط وفيكتوريا بلزن في الثالث بنقطتين، ويتذيل استرا جيورجيو جدول الترتيب بدون نقاط .

وسقط نادي روما الايطالي في فخ التعادل امام فيكتوريا بلزن بهدف لمثله على ملعب دوسان أرينا، بينما خسر نادي استرا جيورجيو الروماني امام اوستريا فيينا بثلاثية على ملعب ستاديوم مارين أناستاسوفيسي في لجولة الاولى .

على الجانب الاخر، يحل روما الايطالي في المركز الرابع برصيد 10 نقاط من جدول ترتيب الدوري الايطالي، بينما ياتي استرا جيورجيو في المركز الثاني عشر من الدوري الروماني .

هدف محمد صلاح الرابع

https://www.youtube.com/watch?v=sIBkzeISpWY

 

https://www.youtube.com/watch?v=6pSiA3G62xg

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى