العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم 2-2 الدوري الاسباني لقاء الذهاب
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم 2-2 الدوري الاسباني لقاء الذهاب

فشل ريال مدريد من الاحتفاظ بنقاط لقائه السادس في الدوري الاسباني حينما قابل لاس بالماس امس السبت ليحصد نقطة ويرتفع رصيده الى 14 بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة غير ان الريال يتصدر ترتيب الدوري الاسباني مؤقتاً وف يحال كان قد فاز في لقاء امس كان سيكون الفارق اكبر بثلاث نقاط فيما يحتل لاس بلماس التريب الخامس .

خرج ريال مدريد من لقائه ولاس بالماس يوم السبت بنقطة واحدة اثر تعادله مع نظيره في المباراة الذي جمعتهما ضمن الاسبوع السادس من الدوري الاسباني .

تمكن ريال مدريد ان يسجل لاعبه ماركو أسينسيو  الهدف الاول بعد مرور نصف ساعة من الشوط الاول غير ان لاعب لاس بالماس تانواسو دومينغيز بلاسيريس استطاع بعد دقائق ان يعادل النتيجة لينتهى شوط مباراة ريال مدريد ولاس بالماس الاول بهدف وحيد لكليهما .

في الشوط الثاني سجل ريال مدريد عبر لاعب البديل كريم بنزيمة الهدف الثاني لكن لاس بالماس استطاع عبر لاعبه سيرجيو إزيكييل أراوخو تسجيل الهدف الثاني لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين .

الشوط الثاني 

في الدقائق الاولى من زمن الشوط الثاني حاول لاعبو ريال مدريد التسديد خصوصا في الدقيقة 47 عبر لاعبه جاريث بيل غير ان حارس لاس بالماس تمكن من التصدى لها .

في الدقيقة 48 تنفذ لاعب لاس بالماس خافي فاراس ركلة حرة مباشرة وفي الدقيقة 49 سدد لاعب لاس بالماس ميشيل ماسيدو تمريرة .
قرر حكم اللقاء في الدقيقة 48 احتساب خطأ على لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو على ميشيل ماسيدو مانحاً لاس بالماس ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 48 نفذها اللاعب روكي ميسا .
تمكن ريال مدريد عبر لاعبه كريم بنزيما من تسجيل هدف التقدم الثاني في الدقيقة 67 من مجريات الشوط الثاني وكان قد اضاع نظيره لاس بالماس ركلات مباشرة متعددة .

في الدقيقة 70 نفذ لاعب لاس بالماس دانييل كاستيانو ركلة حرة مباشرة وقبلها تعرض لاعب ريال مدريد الى تسلل في الدقيقة 69 وقبلها في الدقيقة 68 نفذ لاعب لاس بالماس ركلة حرة مباشرة بسبب خطأ من لاعب الريال خطا من دانيال كارفاخال .

حصل لاس بالماس على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 71 نفذها روكي ميسا اثر خطأ من ناتشو فيرنانديز على نبيل الزهر .

في الدقيقة 73 نفذ لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز تمريرة عرضية اللاعب الذي دخل في الدقيقة 72 بديلا عن كريستيانو رونالدو

تمكن لاعب لاس بالماس سيرجيو إزيكييل في الدقيقة 84 من الشوط الثاني ان يسجل الهدف الثاني ليتعادل الفريقين مجددا بهدف سجله اسفل مرمى الريال .

الشوط الاول 

انتهت نتيجة الشوط الاول بين ريال مدريد ولاس بالماس بالتعادل بهدف وحيد رغم تقدم الريال في منتصف الشوط الاول .

انطلقت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم ضمن مباريات الدوري الاسباني الاسبوع السادس في اللقاء الذي جمعا الفريقين
على ملعب دي جران كاناريا .
بدأت مجريات الشوط الاول بضغط كبير للاعبي نادي ريال مدريد على مرمى لاس بالماس خلال النصف ساعة الاول دون ان يتمكنوا من تسديد اي هدف حتى الدقيقة 33 حينما تمكن لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو من احراز هدف ريال مدريد الاول.
في الدقيقة الثانية من الشوط الاول نفذ لاعب لاس بالماس دانييل كاستيانو ركلة حرة مباشرة بعد خطأ من لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو عليه .
في الدقيقة 4 نفذ كريستيانو رونالدو تسديدة دون جدوى و في الدقيقة 6 نفذ لاعب ريال مدريد توني كروس تسديدة على المرمى صدها الحارس وفي الدقيقة 8 نفذ لاعب ريال مدريد توني كروس ركلة حرة مباشرة بعد خطأ من لاعب لاس بالماس فيسينتي غوميز على ناتشو فيرنانديز.
وفي الدقيقيتن 8 , 9 نفذ لاعب ريال مدريد الفارو موراتا تسديدة على المرمى صدها الحارس لتستمر التسديدات حتى مرور نصف ساعة من زمن المباراة حينما استطاع لاعب الريال ماركو أسينسيو تسجيل الهدف الاول غير ان الفرحة لم تدم اذ استطاع لاعب لاس بالماس تانواسو دومينغيز بلاسيريس من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 38 وانتهت نتيجة الشوط بالتعاجدل الايجابي بهدف .

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم  : 2-2
اهداف مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=ctqY5oQiXks