العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم 1-2 في الدوري الايطالي 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم 1-2 في الدوري الايطالي 2016

انتهت مباراة انتر ميلان ويوفنتوس، بتغلب الانتر على اليوفي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) ضمن الاسبوع الرابع من الدوري الايطالي 2016 .

وتقدم يوفنتوس بالنتيجة عن طريق اللاعب ستيفان ليشتستاينر في الدقيقة66، وعاد انتر ميلان الى المباراة بالهدف الاول عن طريق اللاعب ماورو إيكاردي في الدقيقة 68، واضاف اللاعب ايفان بيريسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 78، لينتهي اللقاء بفوز الانتر على اليوفي بهدفين مقابل هدف .

ودخل أنتر ميلان الى مباراة اليوم للثأر عن المواجهات السابقة حيث لم يفوز في آخر سبع مباريات امام يوفنتوس في الدوري الايطالي، حيث تعد المواجهة هي الاشرس في البطولة وذلك لإعتبار الفريقين من نفس المدينة.

وتواجه يوفنتوس وانتر ميلان في 53 مباراة سابقة، حيث فاز اليوفي في 30 لقاء، فيما تغلب الانتر في 20 مواجهة وتعادل الفريقين في 13 مباراة سابقة وتعد مواجهة اليوم هي الـ54 بين الطرفين.

وتغلب يوفنتوس على ساسولو في الجولة الثالثة على ملعب آرينا بثلاثة اهداف، كما تغلب انتر ميلان على بيسكارا بهدفين مقابل هدف في المبارة التي اقيمت على استاد أدرياتيكو .

ويتصدر نابولي في الجولة الرابعة جدول ترتيب الدوري الايطالي 2016 برصيد 10 نقاط، يليه يوفنتوس في المركز الثاني بـ9 نقاط .

[ads1]

وتعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان ذات نكهة خاصة بين الارجنتينين ماورو إيكاردي وجونزالو هيجواين حيث تصدر اللاعبين قائمة الهدافين في المواسم الماضية من الدوري الايطالي .

على الجانب الاخر، سجل هيجواين ثلاثة اهداف، مثل ايكاردي، 3 في أول ثلاث جولات بالدوري هذا الموسم، ومنح ايكاردي أول فوز لإنتر بثنائية في الدقائق الأخيرة ليفوز بنتيجة 2-1 على بيسكارا، الأحد الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=q_-eAv0EG2g

https://www.youtube.com/watch?v=gjMZr0CDd4o

https://www.youtube.com/watch?v=BpVVTaHHgFA