العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة برشلونة وليغانيس اليوم 5-1 ضمن مباريات الدوري الاسباني 2016
برشلونة
برشلونة
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة برشلونة وليغانيس اليوم 5-1 ضمن مباريات الدوري الاسباني 2016

تغلب برشلونة على ليغانيس اليوم السبت بخمسة اهداف، في المباراة التي اقيمت خارج أرضه وجمهوره في الدوري المحلي، وذلك عقب الانتصار الكبير على سيلتك بسباعية في دوري ابطال اوروبا .

وانتهى الشوط الاول من مباراة برشلونة وليغانيس اليوم بتقدم النادي الكتلوني بثلاثة اهداف دون مقابل، على الملعب البلدي دي بوتاركي في الجولة الرابعة من مباريات الدوري الاسباني 2016 .

وسجل برشلونة الهدف الاول عن طريق اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 13، واضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 31، واحرز نيمار دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثة اهداف دون رد.

ودخل برشلونة الشوط الثانية، حيث عاد ليونيل ميسي للتسجيل من جديد عبر ضربة جزاء سجلها في الدقيقة 55، واضاف رافينيا الكانتارا الهدف الخامس في الدقيقة 64، بينما سجل ليغانيس الهدف الوحيد عبر اللاعب عمر راموس في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بخمسة اهداف مقابل هدف .

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني في الجولة الثالثة برصيد 9 نقاط دون خسائر، وياتي برشلونة في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما يحل ليغانيس في المركز الحادي عشر وعلى انتظار المباريات المتبقية من الجولة الرابعة .

وخسر برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة وهي أول خسارة للبرشا على ملعبه كامب نو منذ 17 أبريل، كما خسر ليغانيس من سبورتينغ خيخون بهدفين مقابل هدف على ملعب المولينون .

[ads1]

وقاد الارجنتيني ليونيل ميسي والاورجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار هجوم برشلونة امام ليجانيس منذُ البداية وذلك بعد عدم مشاركتهم أساسيين في المباراة السابقة والتي انتهت بالخسارة .

https://www.youtube.com/watch?v=upFz1mhYsSY

 

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق