العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة الهلال والاتفاق اليوم 1-2 في الدوري السعودي الجولة الثالثة
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة الهلال والاتفاق اليوم 1-2 في الدوري السعودي الجولة الثالثة

تمكن الاتفاق من الظفر بنقاط الجولة الثالثة على حساب مستضيفه الهلال في مباريات الدوري السعودي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ارضية ملعب الملك فهد في العاصمة الرياض يوم الجمعة 16 سبتمبر 2016 .
حيث فاز الاتفاق على الهلال بعد تقدم الهلال بهدف وحيد في مطلع الشوط الثاني و استغل الاتفاق الربع ساعة الاخيرة من المباراة ليعدل النتيجة ويتقدم بهدفين لهدف بعد نزول بدلائه حيث جرى استبدال محمد الصيعري ب هزاع الهزاع .

الشوط الثاني

بدأ الهلال يضغط في النصف الاول من الشوط الثاني على منطقة الاتفاق وحاول مجددا تسجيل هدف ثاني بغرض تأكيد الفوز في اللقاء وسط تراجع للاتفاق من نصف الملعب وابتعد عن المغامرة الهجومية .
في الدقيقة 76 بلغت تسديدات الهلال 4 على المرمى و 6 في الخارج و تسديدات الاتفاق بلغت 5 و 7 تسديدات خارج المرمى وعدد الضربات الحرة 9 لصالح الهلال و 7 لصالح الاتفاق فيما بلغت الركنيات للهلال 7 و ركنية وحيدة للاتفاق اما الاخطاء فكانت 7 للهلال و 10 للاتفاق .
في الدقيقة 80 تمكن البديل المهاجم للاتفاق هزاع الهزاع ان يسجل هدف التعادل الاول ⚽ ليعيد المباراة الى نقطة البداية ما اربك الهلاليون ليسدد لاعب الاتفاق علي الزقعان في الدقيقة 81 الهدف الثاني ⚽ ليتقدم الاتفاق بهدفين لهدف .

انطلق الشوط الثاني بين الهلال ضد الاتفاق في ذهاب الهلال والاتفاق بتغيرين مبكرين حيث قرر مدرب الهلال ادخال لاعب الوسط نيوكولاس ميليسي مكان عبدالمجيد الرويلي و تياجو الفيس الذي حل مكان محمد الشلهوب .
اهدر لاعبو الاتفاق في الدقيقة 47 فرصة محققة للتسديد حينما انفردوا بمرمى الهلال بعد تقدم المعلوف غير ان المحاولة فشلت وفي الدقيقة 52 اضاع لاعبو الهلال فرصة جديدة قادمة من ركلة ركنية .
استمر محاولات الاتفاق في الهجمات المرتدة ومحاولة تسديد هدف يكسر النتيجة السلبية واضاع لاعبه في الدقيقة 54 فرصة اخرى بسبب عدم وجود تغطية من لاعبي الفريق.
تحولت الكرة لمصلحة الهلال حينما استغل نواف العابد تمريرة ليسجل في الدقيقة 57 الهدف الاول ⚽ لفريقه وبلغ اجمالي تسديدات الهلال في اللقاء حتى الدقيقة 58  4 تسديدات على المرمى و 3 خارج المرمى مقابل 3 تسديدات للاتفاق و6 خارج المرمى .
تأثر لاعبو الاتفاق بتقدم الهلال وبدأ الهلاليون بشن هجمات مكثفة على مرمى نظيره الاتفاق ووصلوا الى منطقة الجزاء مرات عدة واضاعوا فرص محققة اهمها في الدقيقتين 60 و 61 .

الشوط الاول

انتهت نتيجة الشوط الاول بين الهلال و الاتفاق اليوم دون اهداف في اللقاء الذي جمعمها على ارضية ملعب الملك فهد أمام جمهور الهلال .
بدأت مجريات الشوط الاول بين الهلال والاتفاق باستحواذ كبير للاعبي الهلال خلال الربع ساعة الاولى مقارنة بفريق الاتفاق حيث بلغت نسبة الاستحواذ 77 % بينما الاتفاق كانت فقط 23 في الربع ساعة الاولى وسدد الهلاليون مرات عدة صوب مرمى نظيره
الاتفاق والذي تميز الدفاع بتصدى للتمريرات .

[ads1]

في الدقيقة الاولى حاول لاعب الهلال كارلوس أدواردو التسديد صوب المرمى ونفذ في الدقيقة 8 ركلة الركنية وعاد الشلهوب في الدقيقة 15 للتسديد صوب مرمى الاتفاق .
استمرت محاولات لاعبي الهلال بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الاول مرات عديد فقد حاول لاعب الهلال عبدالملك الخيبري ان يسجل هدفاً في الدقيقة 16 اما في الدقيقة 17 حاول لاعب الاتفاق بوبكر فوفانا ان يسدد غير ان التسديد وقعت خارج المرمى في الدقيقة 21 سدد مدافع الاتفاق أمينو بوبا خارج المرمى .

تمكن حارس الهلال عبدالله المعيوف ان يصد تسديدة من لاعب الاتفاق صالح الجمعان في الدقيقة 28 من زمن الشوط الاول .
وبعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء ظلت نسبة الاستحواذ مشابهة لبداية المباراة واصبح مجموع تسديدات الهلال صوب مرمى الاتفاق 3 تسديدات محققة و تسديدة خارج المرمى مقابل محاولتين لنادي الاتفاق في مرمى الهلال اضافة الى 3 تسديدات خارج المرمى .
حصل لاعب الهلال محمد جحفلي على بطاقة صفراء في الدقيقة 36 من زمن اللقاء وحاول في الدقيقة 37 لاعب الاتفاق التسديد صوب مرمى الهلال دون جدوى وكذلك زميله المهاجم محمد الكويكبي في الدقيقة 38 .

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم : 1-2 
اهداف مباراة الهلال والاتفاق اليوم :

هدف الهلال

هدف الاتفاق الاول والثاني

 

ملخص كامل لمجريات اللقاء

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق