العالم اليوم | رياضة | جدول مباريات الهلال المتبقية و القادمة في دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 – موعد و توقيت
رياضة

جدول مباريات الهلال المتبقية و القادمة في دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 – موعد و توقيت

تستكمل مباريات دوري جميل للمحترفين السعودي 2016 وذلك بعد توقف لما يقارب الشهر نتيجة مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 في روسيا .

ويستهل الهلال السعودي مبارياته اليوم الجمعة الموافق 16/سبتمبر عندما يستضيف نظيره الاتفاق على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الثالثة من الدوري .

ويلتقي الازرق الهلالي في الجولة الرابعة نظيره القادسية على استاد الملك فهد الدولي يوم الخميس 22 سبتمبر من الشهر الحالي، ويستضيف الهلال نظيره الفيصلي في الجولة الخامسة يوم السبت 15 أكتوبر على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

ويلعب الهلال مع الخليج يوم الخميس، 20 أكتوبر خارج ارضه على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وتحمل الجولة السابعة لقاء ناري بين غريمين الدوري السعودي نادي الهلال والاتحاد يوم الجمعة 28 أكتوبر 2016، في المباراة التي تقام على استاد الملك فهد الدولي .

ويستضيف الفتح السعودي نظيره الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يوم السبت 5 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري، من ثم يلتقي مع الرائد يوم الأحد 20 نوفمبر على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وتشهد الجولة العاشرة من دوري جميل السعودي 2016 للمحترفين، يوم الجمعة 25 نوفمبر، مباراة الثأر بين الهلال والاهلي على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) .

ويواجه الهلال نظيره الشباب يوم الجمعة 2 ديسمبر على استاد الملك فهد الدولي في الجولة الحادية عشر، ويلتقي مع الوحدة يوم الخميس 8 ديسمبر، استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في الجولة الثانية عشر .

الجدير بالذكر، يختتم الهلال السعودي مبارياته في الذهاب بلقاء النصر يوم الجمعة 16 ديسمبر 2016، في الجولة لثالثة عشر من دوري جميل السعودي 2016.

جدول مباريات الهلال  المتبقية و القادمة في دوري جميل السعودي 2016 - موعد و توقيت