العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة تشيلسي وليفربول اليوم 1-2 في الدوري الانجليزي 2016
القنوات الناقلة موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في الدوري الانجليزي 2016 - توقيت
القنوات الناقلة موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في الدوري الانجليزي 2016 - توقيت
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة تشيلسي وليفربول اليوم 1-2 في الدوري الانجليزي 2016

انتهى شوط المباراة الاول بتقد ليفربول على تشيلسي بهدفين مقابل نظيفين على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي 2016 .

وسجل ليفربول الهدف الاول عن طريق اللاعب ديان لوفرين في الدقيقة 17، واضاف اللاعب جوردان هندرسون الهدف الثاني في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين .

وبدأ الشوط الثاني بتفوق هجومي لنادي تشيلسي حيث احرز اللاعب دييغو كوستا الهدف الاول في الدقيقة 62، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف .

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2016 في الجولة الرابعة برصيد 12 نقطة، ويحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل، وياتي ليفربول رابعًا بـ10 نقاط.

وتواجه تشيلسي مع ليفربول في 53 مباراة سابقة، حيث تغلب تشيلسي في 23 لقاء، وفاز ليفربول في 17 مواجهة، بينما تعادل الطرفين بـ13 في جميع مستويات البطولات .

وكانت آخر ثماني مباريات قد جمعت بين تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي، كانت في صالح الاول حيث خسر تشيلسي مرة واحدة مقابل ثلاثة انتصارات للريدز وأربع تعادلات.

الجدير بالذكر، كان قد تغلب تشيلسي على ليفربول في أخر مواجهة بين الطرفين بهدف دون مقابل على ملعب روز بول في الكأس الدولية للأبطال 2016 .

https://www.youtube.com/watch?v=q1rfBCLrHOQ

https://www.youtube.com/watch?v=HpGQVeoXBWI