العالم اليوم | رياضة | فيديو – نتيجة : اهداف مباراة الزمالك والوداد الرياضي اليوم 4-0 ضمن دوري ابطال افريقيا 2016
موعد مباراة الزمالك وماميلودي صن داونز اليوم
موعد مباراة الزمالك وماميلودي صن داونز اليوم
رياضة

فيديو – نتيجة : اهداف مباراة الزمالك والوداد الرياضي اليوم 4-0 ضمن دوري ابطال افريقيا 2016

انتهت مباراة الزمالك والوداد الرياضي اليوم الجمعة، بتغلب الزمالك باربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على استاد برج العرب ضمن مباريات الاياب من نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2016.

وسجل الزمالك الهدف الاول عن طريق اللاعب شيكابالا في الدقيقة الثامنة من الشوط الاول واضاف اللاعب ايمن حنفي الهدف الثاني في الدقيقة 18، واحرز اللاعب باسم مرسي الهدف الثالث في الدقيقة 49، وعزز اللاعب مصطفى فتحي النتيجة بالهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 73، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية .

وفرض نادي الزمالك سيطرته على مبارياته مع الأندية المغربية في مختلف البطولات الأفريقية، حيث لعب مع الفرق المغربية في 11 مباراة، فاز خلالها في سبعة، وثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة.

وتأهل الوداد الرياضي من دور الثمانية ( المجموعات ) بعد أن تصدر المجموعة الاولى بـ11 نقطة، بينما تأهل الزمالك المصري بعد ان حل في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط .

وتغلب نادي الزمالك على إنييمبا النيجيري في المباراة السابقة التي اقيمت على استاد بترو سبورت بهدف دون مقابل، فيما تعادل الوداد الرياضي مع زيسكو يونايتد بهدف لمثلة على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم .

[ads1]

وقاد مباراة الزمالك والوداد الرياضي اليوم طاقم تحكيم افريقي مكون من دانيال بينيت حكمًا للساحة، وزاكلي سوالي مساعدًا أول، وموسيبدي ستيفنز كمالو مساعدًا ثانيًا، وكولسيندى كوانكجو، حكمًا رابعًا.

https://www.youtube.com/watch?v=H_49GUboeKs

https://www.youtube.com/watch?v=jwURCqHRbxA

https://www.youtube.com/watch?v=rVrsumMh2jg