العالم اليوم | رياضة | فيديو : اهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم 2-1 في الدوري الانجليزي 2016
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
رياضة

فيديو : اهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم 2-1 في الدوري الانجليزي 2016

تغلب مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد، اليوم السبت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي 2016 .

وسجل مانشستر سيتي الهدف الاول عبر اللاعب كيفين دي بروين عند الدقيقة 15، واضاف اللاعب كيليتشي إيهياناتشو الهدف الثاني عند الدقيقة 35، وقلص زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة وسجل الهدف الوحيد لمانشستر سيتي في الدقيقة 42، لينتهي اللقاء بفوز المان سيتي .

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي بـ12 نقطة في الجولة الرابعة، ويتوقف مان يونايتد في المركز الثالث بـ9 نقاط، على انتظار استكمال المباريات المتبقية من الجولة الرابعة .

وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد على الأرميني هنريك مخيتاريان رغم توقعات بغيابه عن المباراة للإصابة، وخلت التشكيلة من اسمي صانع الألعاب الإسباني خوان وماتا والمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، ولعب الإنجليزي جيسي لينجارد أساسيا للمرة الأولى بالدوري هذا الموسم.

وأجرى جوارديولا تغييرين على تشكيلة مانشستر سيتي فأشرك الحارس التشيلي كلاوديو برافو في مباراته الأولى بعد انتقاله للفريق قادما من برشلونة الإسباني، كما نزل المهاجم النيجيري كيليتشي إيهياناتشو أساسيا لتعويض غياب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للإيقاف.

الجدير بالذكر، يلتقي مانشستر سيتي مع بورنموث يوم السبت 17 سبتمبر 2016، على ستاد الاتحاد .

https://www.youtube.com/watch?v=VkG0_IYUvAU