العالم اليوم | رياضة | موعد القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي 2016 – توقيت
رياضة

موعد القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي 2016 – توقيت

يلتقي اليوم السبت مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، في مباراة تقام على ملعب اولد ترافورد ضمن الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي 2016، وتأتي المباراة في بث مباشر على قناة beIN SPORTS 2 HD، عند الساعة الثانية والنصف ظهرًا حسب توقيت السعودية .

وحقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينا على وست هام يونايتد بثلاثية مكنهُ من الصدارة بفارق الاهداف، بينما تغلب مانشستر يونايتد على هال سيتي بهدف دون مقابل ضمن الجولة الثالثة .

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي في الجولة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه تشيلسي ومانشستر يونايتد بذات النقاط في المركز الثاني والثالث وبفارق الاهداف .

وحذر اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل ديربي مانشستر المرتقب اليوم السبت، قائلًا “المباريات الكبيرة دائمًا ما تجعلني متحمسًا، بالنسبة لي المباريات الكبيرة هي المثيرة، إنها المباريات التي يتحدثون فيها عني”.

وتابع: “لقد لعبت العديد من هذه الديربيات لعبت الكلاسيكو وديربي ميلان وأياكس وفينورد وباريس ومارسيليا، هذه هي المباراة الوحيدة التي غابت عني”.

الجدير بالذكر، بلغ الاهتمام العالمي، بقمة مانشستر، مستويات غير مسبوقة ويتوقع البعض أن تصل نسبة المتابعة 900 مليون شخص، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الفريقين، هي الأغلى في تاريخ هذه الرياضة.

 

الأسبوع: 4
أولد ترافورد
19°C
القناة الناقلة :
beIN SPORTS 2 HD
توقيت : 14:30 حسب مكة .