العالم اليوم | رياضة | القنوات الناقلة موعد مباراة الامارات واستراليا اليوم ضمن تصفيات كاس العالم 2018 واسيا 2019 – توقيت
رياضة

القنوات الناقلة موعد مباراة الامارات واستراليا اليوم ضمن تصفيات كاس العالم 2018 واسيا 2019 – توقيت

تقام مباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن مباريات المجموعة الثانية في جولتها الثانية من تصفيات كاس العالم 2018 في روسيا، وتأتي المباراة في بث مباشر على بي ان سبورت عند الساعة السادسة والنصف حسب توقيت مكة والسابعة والنصف حسب دبي .

ويسعئ المنتخب الاماراتي عندما يستضيف الكنغر الاسترالي اليوم الى الخروج بنتيجة إيجابية وذلك كون استراليا من أحد اقوئ المنافسين في المجموعة الثانية .

وحقق الابيض الاماراتي فوزًا ثمينا عندما قلب النتيجة على اليابان في الجولة الاولى من التصفيات حيث انتهت المباراة بتغلب الامارات بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم أحمد خليل .

ويأتي منتخب الامارات واستراليا ضمن المجموعة الثانية برفقة ستة منتخبات وهما المنتخب السعودي والياباني والتايلاندي والعراقي، حيث يتأهل الأول والثاني من المجموعتين مباشرة إلى نهائيات كاس العالم 2018 في روسيا .

ويتصدر كلًا من استراليا والسعودية والامارات جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل العراق وتايلاند واليابان المجموعة دون نقاط .

الجدير بالذكر، يلتقي منتخب الامارات نظيرة تايلاند يوم الخميس 6 أكتوبر 2016، في الجولة الثالثة من التصفيات .

مباراة الامارات ضد استراليا
القناة الناقلة :
1 bein sport HD

توقيت المباراة :
السادسة والنصف حسب توقيت مكة
السابعة والنصف حسب دبي مساءًا

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق