العالم اليوم | رياضة | فيديو : ريال مدريد يسحق نظيره ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة في اول مباراة بالدوري الاسباني بغياب نجومه
ريال مدريد
ريال مدريد
رياضة

فيديو : ريال مدريد يسحق نظيره ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة في اول مباراة بالدوري الاسباني بغياب نجومه

نجح ريال مدريد في اول لقاء للاعبيه بمباريات الدوري الاسباني الموسم الجديد عندما استطاع ان يلحق نظيره ريال سوسييداد خسارة ساحقة في الجولة الاولى من البطولة المحلية في المباراة التى جمعت الفريقين مساء امس الاحد على ملعب انويتا .
انهى ريال مدريد لقاء امس بثلاثية نظيفة ضد ريال سوسييداد وبدأ الريال تسجيل الاهداف منذ الدقائق الاولى للمباراة رغم ان ريال مدريد لعب المباراة دون نجومه الكبار فقد غاب كريستيانو رونالدو وبيبي وكريم بنزيمه وحارس المرمى الاساسي كيلور نافاس و لوكا مودريتش.
استطاع لاعب ريال مدريد غاريث بيل ان يفتتح تسجيل الاهدف في الدقيقة الثانية من الشوط الاول حينما احرز الهدف الاول لفريقه بعد استغلاله تمريرة من زميل هدانيال كارفاخال .
عاد ريال مدريد الى تسجيل الاهداف نهاية الشوط الاول حيث سدد لاعبه ماركو أسينسيو في الدقيقة 40 الهدف الثاني لينتهي الشوط بتقدم ريال مدريد بهدفين .
لم يختلف اداء ريال سوسييداد كثيرا في الشوط الثاني الذي حاول لاعبوه استغلال الهجمات المرتدة حتى نهاية الشوط الثاني حينما عاد غاريث بيل ليسجل الهدف الثالث لريال مدريد وتنتهي نتيجة المباراة بثلاثية نظيفة حصل من خلالها ريال مدريد على ثلاث نقاط في اول لقاء له في المسابقة .

https://www.youtube.com/watch?v=GDhBYF-lLxQ