العالم اليوم | رياضة | فيديو : البرازيل يتأهل الى نهائي بطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية‎ على حساب الهندوراس بسداسية نظيفة
رياضة

فيديو : البرازيل يتأهل الى نهائي بطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية‎ على حساب الهندوراس بسداسية نظيفة

تأهل منتخب البرازيل الاولمبي الى نهائي بطولة كرة القدم في اولمبياد ريو للرجال على حساب نظيره الهندوراس بعد فوزه بسداسية نظيفة في لقاء نصف النهائي الذي جمع المنتخبان على ملعب ماراكانا مساء الاربعاء ضمن ريو 2016.
تمكن اللاعب البرازيلي نيمار ان يسجل اسرع هدف في تاريخ بطولات كرة القدم الرجالية في الالعاب الاولمبية حيث سدد الهدف الاول بعد 14 ثانية من بداية الشوط الاول .
وفي الدقيقة 26 من زمن الشوط الاول سدد لاعب المنتخب البرازيلي غابرييل خيسوس الهدف الثاني لفريقه وعاد مجددا في الدقيقة 53 واحرز الهدف الثالث لمنتخب البرازيل لينتهي الشوط الاول بثلاثة اهداف نظيفة .
في الشوط الثاني تمكن لاعب البرازيل ماركوس كوريا في الدقيقة 51 ان يسجل الهدف الرابع بينما كان سقط منتخب الهندوراس واستطاع لاعب البرازيل والاس أولفيرا دوس سانتوس ان يسدد الهدف الخامس في الدقيقة 79 .
ومثلما بدأ لاعب البرازيل نيمار بتسجيل الهدف الاول استطاع في الدقيقة 90 من تسجيل الهدف السادس لتنتهي نتيجة مباراة البرازيل والهندوراس بسداسية نظيفة ويتأهل البرازيل الى نهائي البطولة لمقابلة منتخب المانيا .

اهداف مباراة البرازيل والهندوراس اليوم نقلا عن يوتيوب :

https://www.youtube.com/watch?v=YC7uBktFZ0Q