العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم 4-1 في الدوري السعودي
رياضة

فيديو : ملخص اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم 4-1 في الدوري السعودي

حقق الاهلي السعودي فوزه الثمين في المباراة الاولى له في الدروي السعودي للموسم الحالي في ختام الجولة الاولى على حساب الاتفاق بنتيجة 4-1 في المباراة التى جمعتهما في معقل الاتفاق بالدمام .

استطاع الاهلي من انهاء الشوط الاول بهدف وحيد في الوقت الذي استطاع لاعبوه ان يسجلوا بقية الاهداف في الشوط الثاني ليحصد الثلاث النقاط الاولى كاملة .

الشوط الثاني 
تمكن لاعب نادي الاتفاق محمد ابراهيم كنو ان يقلص نتيجة مباراة الاهلي وفريقه حينما سدد بالدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني .
ضاعف لاعب الاهلي عمر السومة الفارق في نتيجة اللقاء حينما استغل ضربة جزاء مباشرة سجل من خلالها الهدف الثالث في الدقيقة 81.
احرز لاعب الاهلي تيسير الجاسم الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 85 من زمن الشوط الثاني لتنتهي نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق برباعية مقابل هدف .

استمر تقدم الاهلي على حساب نظيره الاتفاق في الشوط الثاني بهدف وحيد حتى الدقيقة 63 حينما تمكن لاعب الاهلي مصطفى بصاص الهدف الثاني لفريقه .

الشوط الاول 

انطلقت مباراة الاهلي والاتفاق اليوم في الثامنة والدقيقة 45 بتوقيت مكة المكرمة التى اقيمت على ملعب وتمكن نادي الاتفاق ان يحافظ على نتيجة الشوط الاول بنتيجة سلبية دون اهداف حتى الدقائق الاخيرة  .

اتسمت مجريات الشوط الاول بضياع عدد من الهجمات التى نفذها لاعبوا الاهلي على مرمى الاتفاق فيما نفذ الاتفاق هجمات مرتدة اضاع فرص اقل .

في الدقيقة 46 من زمن الشوط الاول في الوقت بدل الضائع تمكن لاعب الاهلي عمر السومة ان يسجل اول اهداف لفريقه في هذا الموسم مستغلا ضربة جزاء والذي يعتبر الهدف رقم 50 للاعب مع ناديه .

و اختتم الجولة الاولى من مباريات دوري جميل السعودي مساء الاحد حيث قابل نادي الاتفاق نظيره الاهلي في لقاء صعب للاتفاق الفريق الغائب عن البطولة منذ عامين .

نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق اليوم : 4-1 

اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم  \\

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق