رياضة

الاهلى المصرى يفشل بتخطى زيسكو يونايتد ويودع دوري ابطال افريقيا 2016

فشل النادي الاهلى المصرى اليوم بتخطى الفريق الزيمبابوي زيسكو يونايتد بفارق الاهداف رغم انتهاء نتيجة الاياب بالتعادل الايجابي بهدفين ضمن المباراة التى جمعتهما على ملعب الجيش في السويس في الجولة الخامسة من دروي ابطال افريقيا 2016 .
و انتهى مجريات الشوط الاول لصالح الفريق الزيمبابوي في اللقاء الذي جمعه ونادي الاهلى المصرى على الاخير مساء امس الجمعة .
بدأ نادي زيسكو بتسديد الهدف الاول مبكرا في الدقيقة السادسة من الشوط الاول عبر لاعبه جيسي جاكسون وير قبل ان يتكمن الاهلى المصرى من معادلة النتيجة عند الدقيقة 31 عبر لاعبه رامي ربيعة .
لم يستمر التعادل كثيرا حيث عاد مجدد لاعب زيسكو , جيسي جاكسون وير ليسدد الهدف الثاني لفريقه وينهى الشوط لصالح الفريق الافريقي بنتيجة 2-1 .
حافظ زيسكو على نتيجة المباراة في الشوط الثاني رغم محاولة الاهلى المصرى تغييرها لكن بدأ لاعبوا زيسكو اكثر خبرة وحرصا على محافظة على النتيجة قبل ان يتمكن لاعب الاهلى عماد متعب بتسجيل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 85 لينتهي نتيجة اللقاء بهدفين لزيسكو مقابل هدفين للاهلى .
وكان الناديين قد التقيا في مباراة الذهاب وانتهت لصالح زيسكو بثلاثة اهداف مقابل هدفين وبالتالي يكون مجموع نتيجة الاهداف 5-4 لصالح الفريق الزيمبابوي .
حيث تمكن ان يرفع زيسكو رصيد نقاطه الى 8 نقاط مؤقتا في المجموعة الاولى وقلص الاهلى فرصة تأهله الى نصف النهائي برصيد 5 نقاط حتى لقاء الوداد المغربى مع اسيك الاحد المقبل .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى