رياضة

الاهلى المصرى على موعد و مباراة زيسكو يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا 2016

يستأنف الاهلى مبارياته في دوري ابطال افريقيا 2016 اليوم الجمعة حينما يلتقي ونظيره الزيمبابوي زيسكو يونايتد في الجولة الخامسة من دور الثمانية ضمن المجموعة الاولى .
يدخل الاهلى منتعشا بفوزه على الوداد في مباراته الماضية بهدف وحيد بينما يراهن لاعبو زيسكو على الفوز في لقاء اليوم اذ لم يخسر اي مباراة سابقة و يحتل المركز الثاني بسبع نقاط فيما يحتل الاهلى المركز الثالث باربع نقاط .
تعتبر مباراة الاهلى اليوم حاسمة للنادي الاهلى اذ عليه الفوز حيث لايختلف نقاطه ونقاط المركز الرابع أسيك ميموزا ولم يتبقى الامباراة اخر و أسيك ميموزا – ساحل العاج في 23 اغسطس .
تقام لقاء الاهلي المصري على الملعب الجيش بالسويس وسيكون موعد مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد اليوم عند الساعة العاشرة و النصف بتوقيت السعودية الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وتبث قناة بين سبورت الاولى مباشرة المباراة .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الاهلى كانت ماتشاته الافريقية زبالة ياجدع , ده فاز على الوداد بصعوبة وقبل تعادل , ولعب زبالة , واخرتها خسر الاسبوع الماضي من الزمالك

  2. موعد مباراة الاهلى اليوم غير مناسب لنا في الكويت , رجعنا نقلد الأوروبيين في الوقت, الله يرحم ايام ماكنت المباريات عصر

زر الذهاب إلى الأعلى