رياضة

فيديو – صور : ريال مدريد يتوج بلقب كأس السوبر الاوروبي 2016 في مباراته ضد اشبيلية – تقرير مفصل

حقق نادي ريال مدريد الاسباني لقبه الثاني هذا العام برفقة مدربه المدريدي زين الدين زيدان حينما قابل نظيره اشبيلية في نهائي كأس السوبر الاوروبي 2016 امس الثلاثاء على ملعب لاركيندال النرويجي .
تمكن ريال مدريد من قلب نتيجة اللقاء في الوقت القاتل بعدما كان قد ظن لاعبو اشبيلية بأنهم محققين اللقب الاوروبي ودخل الفريقين في اشواط اضافية حسمت المباراة لصالح ريال مدريد بنتيجة 3-2 .
أكد مدرب ريال مدريد زيدان بأنه يستطيع تحقيق الانتصارات والبطولات دون لاعبي الصف الاول من فريقه حيث قاد امس فريقه الى الفوز بالسوبر الاوروبي بغياب أهم لاعبي ريال مدريد خاصة البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بايل واستطاع اللعب بلاعبين يشاركون لاول مرة في مباريات رسمية ضمن ريال مدريد .

الشوط الاول

اتسم الشوط الاول بالهدوء واللعب الجاد وحاول الفريقين تسديد هدف البداية حتى تمكن لاعب الريال ماركو أسينسيو من استغلال تسديدة بعيدة ومركزة ليسجل الهدف الاول في الدقيقة 21 الى ان تمكن الإيطالي فرانكو فاسكيز في الدقيقة 41 من احراز هدف التعادل لينتهي الشوطة بالتعادل الايجابي 1-1 .
الشوط الثاني

ظلت نتيجة المباراة ايجابية للفريقين ولم يحدث اي تغيير في مجريات اللعب خلال الربع ساعة الاولى من الشوط الثاني .
قرر زيدان ان يدخل نجم ريال مدريد كريم بنزيمة في الدقيقة 62 للمشاركة في المباراة , بنزيمة اللاعب المتوقف منذ اشهر بسبب الاصابة شارك في لقاء امس في الشوط الثاني لاول مرة مع ريال مدريد منذ اشهر .
استغل لاعب اشبيلية البديل الأوكراني يفغن كونوبليانكا ضربة جزاء اثر عرقلة راموس للاعب إشبيلية فيتولو ليسجل الهدف الثاني الذي منح اشبيلية فرصة التقدم في الدقيقة 71 واستمر اللعب حتى الدقائق الاخيرة بنتيجة متقدمة لصالح اشبيلية و صار لاعبو ريال مدريد اقل هجوما الثنائي راموس و بنزيمة استمروا بالهجمات المرتدة ومحاولة اختراق دفاع مرمى اشبيلية .
في الوقت القاتل اخر الشوط الثاني تمكن لاعب الريال راموس من تسديد هدف التعادل لفريقه براسية بمساعدة لوكاس فاسكيز في الدقيقة 90 لينقذ ريال مدريد من خسارة اللقب ويمنحه فرصة اضافية .
الشوط الاضافي الاول

دخل لاعبو ريال مدريد الشوط الاضافي الاول بحماس اكبر فيما تعرض لاعب اشبيلية الفرنسي تيموثي كولودزيكاك للطرد بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الاضافي ليكمل فريقه بعشرة لاعبين .
عاد راموس في الدقيقة 99 لتسجيل هدف للريال لكن حكم اللقاء قرر الغاء الهدف بسبب التسلل .
الشوط الاضافي الثاني

اشتد اللقاء وسط هجمات متواصلة لفريق ريال مدريد ضد مرمى اشبيلية حاول لاعبوه ان يحققوا هدف الفوز واضاعوا الكثير من الفرص المحققة ففي الدقيقة 111 اضاع فاسكيز هدفا محققا رغم انفراده بالحرس الاشبيلي .
تمكن لاعب ريال مدريد دانيال كارفاخال من منح فريقه لقب السوبر الاوروبي حينما سدد الهدف الثالث في الدقيقة 119 في الوقت القاتل .

صور مباراة ريال مدريد واشبيلية في كأس السوبر الاوروبي

 

اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية في كاس السوبر الاوروبي 3-2

https://www.youtube.com/watch?v=DCZQOgqYJRM

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لماذا لم تشيروا الى ان اشبيلية لعبوا منقوصي العدد منذ بداية الشوط الثاني ..رياليون متعصبون.شوفو البارصا صعقت اشبيلية بهدفين دون معاناة او نقص في لاعبي اشبيلية

    1. اعتذر فقد تمت الاشارة اليه لكن مع ذلك لا يستحق الريال اللقب لماذا لم يسجل عند ما كانت اشبيلية مكتملة الصفوف

زر الذهاب إلى الأعلى