العالم اليوم | رياضة | اولمبياد ريو : نتيجة مباراة العراق والدنمارك اليوم تنتهى دون اهداف
منتخب العراق الاولومبي
منتخب العراق الاولومبي
رياضة

اولمبياد ريو : نتيجة مباراة العراق والدنمارك اليوم تنتهى دون اهداف

فشل المنتخب العراقي الاولمبي في الحصول على اول نقاط مبارياته في اولمبياد ريو 2016 حينما التقى اليوم الخميس والمنتخب الدنماركي في افتتاحية مباريات كرة القدم .
وانتهت نتيجة مباراة العراق والدنمارك بالتعادل السلبي دون اهداف رغم محاولة افريقين احداث تغيير في لقاء اليوم والحصول على النقاط كاملة .

استطاع حارس منتخب العراق محمد حميد انقاذ مرمى فريقه مرات عديد فيما اهدر لاعبوه وخصوصا نجم الفريق على عدنان عدد من الفرص المحققة في الشوطين .

و انتهى مجريات الشوط الاول من مباراة العراق والدنمارك بالتعادل السلبي دون اهداف في اللقاء الذي جمعه الفريقين ضمن المجموعة الاولى في مباريات كرة القدم الرجالية في أولمبياد رينو 2016 .

وخلال الشوط الاول حاول المنتخب العراقي تعديل نتيجة المبارة وتسديد هدف يغير النتيحة السلبية لكن فشل في اختراق دفاع المنتخب الدنماركي .

فيما استمر التعادل السلبي بداية الشوط الثاني وسط سيطرة واضحة لمنتخب الدنمارك كما اضاع المنتخب العراقي العديد من الفرص خلال هذا الشوط .

وسيخوض المنتخب العراقي الاولمبي في مجموعته الاولى في ريو 2016 مواجهة من العيار الثقيل امام منتخب البرازيل وهو صاحب الارض والبلد المضيف للبطولة بتاريخ 7 اغسطس, كما سيلتقي في ثالث لقاءات المجموعة في الدور الاول منتخب جنوب افريقيا.

ويعد منتخب العراق الاولمبي وشقيقه منتخب الجزائر, ممثلي العرب في منافسات كرة القدم ضمن الالعاب الاولمبية التي تقام في ريو دي جانيرو البرازيلية .

نتيجة مباراة العراق والدنمارك اليوم : 0-0

اهداف مباراة العراق والدنمارك اليوم : لايوجد

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق