العالم اليوم | رياضة | موعد مباراة العراق والدنمارك اليوم في اولمبياد ريو 2016 و القنوات الناقلة
منتخب العراق الاولومبي
منتخب العراق الاولومبي
رياضة

موعد مباراة العراق والدنمارك اليوم في اولمبياد ريو 2016 و القنوات الناقلة

تنطلق مساء اليوم الخميس منافسات نهائيات كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو للرجال 2016 حيث يخوض المنتخب العراقي الاولمبي مواجهة من العيار الثقيل امام نظيره منتخب الدنمارك والتي تقام الساعة السابعة مساءا بتوقيت العراق.

لعبة العراق اليوم تقام على إستاد ماني جارينشا الوطني ضمن منافسات دورة الالعاب الاولمبية, وتنقلها قنوات أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة, وقناة دبي الریاضیة 1 المفتوحة, وقناة الكأس 1 HD, وقناة beIN SPORTS 2 HD المشفرة .

وسيحاول المنتخب الاولمبي العراقي الساعي الى فرض سيطرته على المباراة من الدقائق الاولى وكسب اول ثلاث نقاط إلى رصيده وتجنب خروج اللقاء بالتعادل او الخسارة حتى يلعب في اللقاءات القادمة باريحية تامة وبدون ضغوطات .

وستتسم المباراة بالندية الشديدة لما لها من اهمية بالغة حيث يقع منتخب العراق الاولمبي في مجموعة قوية تضم ايضا منتخبي البرازيل وجنوب افريقيا, وهو ما يعني محاولة تجنب السقوط في اللقاء الاول لما سيحمله لقاء البرازيل من قوة وصعوبة.

ويشارك المنتخب العراقي في النهائيات الاولمبية للمرة الخامسة, ويملك العراق نخبة من اللاعبين المحترفين الذين استطاعوا التأهل الى هذا البطولة بعد الفوز بالمركز الثالث في بطولة أمم آسيا (تحت 23 عاما).

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق