العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : مباراة برشلونة و ليستر سيتي تنتهي بنتيجة 4-2 اهداف في الكأس الدولية للأبطال
برشلونة
برشلونة
رياضة

بالفيديو : مباراة برشلونة و ليستر سيتي تنتهي بنتيجة 4-2 اهداف في الكأس الدولية للأبطال

اكتسح فريق برشلونة, بطل الدوري الاسباني, نظيره ليستر سيتي, بطل الدوري الانجليزي, بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة ودية اقيمت في العاصمة السويدية ستكهولم على ملعب فريندز آرينا، ضمن منافسات كأس الأبطال الودية 2016 .

وافتتح التسجيل في مباراة برشلونة اليوم اللاعب منير الحدادي في الدقيقة ال26 من زمن الشوط الاول لصالح البرسا, واضاف اللاعب البرشلوني لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 34 وعزز النتيجة اللاعب المغربي منير الحدادي في الدقيقة 45 لينهي البرسا الشوط الاول متقدماً بنتيجة 3-0 .

ليعود فريق ليستر سيتي الى اجواء المباراة ويقوم لاعبه الوافد الجديد أحمد موسى بتسجيل هدفين متتالين في الدقائق 48 و66, واضاف اللاعب الشاب رافا موخيكا هدف البرسا الرابع في الدقيقة 86 .

وعلى الرغم من أن ميسي مازال لم يفتتح رصيده التهديفي، إلا أن تمريراته كانت حاسمة كالعادة، حيث كان وراء الكرة التي سجل منها منير الهدف الأول، فيما ضاعف سواريز تقدم البلاوغرانا بعد مجهود فردي نجح على إثره في التخلص من المدافعين وهزم الحارس بتسديدة من مسافة قريبة.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى ست نقاط من مباراتين، حيث يحتل الآن المركز الثاني خلف باريس سان جيرمان الذي حقق ثلاثة انتصارات في مثلها من المباريات.

وسيخوض برشلونة مباراته القادمة أمام نادي ليفربول الإنكليزي في لندن على ملعب ويمبلي الأسطوري.

اهداف مباراة برشلونة وليستر سيتي نقلا عن يوتيوب :