العالم اليوم | رياضة | موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في الكأس الدولية للابطال – توقيت وقنوات
ريال مدريد سبورتينغ
ريال مدريد
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في الكأس الدولية للابطال – توقيت وقنوات

يلتقي فريق ريال مدريد الاسباني فجر غدا الخميس مع نظيره بايرن ميونخ الالماني في آخر اختبارات النادي الملكي قبيل مباراة كأس السوبر الاوربي, وتنطلق المباراة التي تقام ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية, الساعة الثانية والنصف فجر الخميس بتوقيت السعودية وتنقلها قناة بي ان سبورت 1 BeinSport 1 الرياضية بتعليق محمد الكواليني.

وتأتي مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ضمن ختام الجولة الصيفية التي قابل فيها الفريق الأبيض فريقي تشيلسي وباريس سان جيرمان في كأس الابطال الدولية الودية وضمن اللقاءات التحضيرية للموسم القادم.

وتُقام مباراة اليوم على أرض ميتلايف ستاديوم في نيوجرسي، وستسهم في مواصلة تحضير اللاعبين وتهيئتهم للتنافس على اللقب الأول من أصل خمسة ممكنة هذا الموسم: كأس السوبر الأوروبي، ضد إشبيلية في تروندهيم النرويجية في 9 أغسطس الجاري.

ومن المتوقع بحسب موقع ريال مدريد الرسمي أن يقوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بمنح الفرصة لكلاً من اللاعبين راموس ومودريتش وخاميس فرصة خوض أول دقائق لهم مع الفريق، وهم الذين كانوا التحقوا بالمعسكر التدريبي بعد بدئه ولم يتمكنوا من اللعب ضد تشيلسي أو ضد باريس سان جيرمان.

وبحسب الموقع فقد صرح زين الدين زيدان في المؤتمر الصحافي عشية مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد “أمامنا هذه المباراة الثالثة، أتطلع للمزيد ولرؤية مزيد من استعراضات اللاعبين. أنا سعيد بالعمل الذي نقوم به في هذه الجولة”.

ويدخل فريق بايرن ميونخ الالماني المباراة بعد أن خاض ثلاث مباريات سابقة, استطاع من خلالها البايرن من الفوز على لاندشوت بنتيجة (0-3)، وألحق الهزيمة بفريق إنتر ميلان الايطالي بنتيجة (1-4) في الكأس الدولية للأبطال قبل التعادل مع فريق اي سي ميلانو الايطالي (3-3). ويعد ريبري، برصيد أربعة أهداف، أفضل هدافي الفريق في الموسم التحضيري.

وسبق أن قام فريق بايرن ميونخ بتعزيز صفوفه للموسم القادم بضم العديد من اللاعبين ابرزهم هوملز وريناتو. وقد تولى الإيطالي مدرب ريال مدريد السابق كارلو أنشيلوتي مهمة تدرب الفريق الألماني، بعد رحيل الاسباني بيب غوارديولا إلى مانشستر سيتي، ولذلك فإن المباراة ستشهد لقاء متجددا بين انشيلوتي وزيدان. وكان المدرب الإيطالي فاز مع زيدان مدرباً ثانيا لريال مدريد بالكأس العاشرة.