العالم اليوم | رياضة | فيديو – نتيجة : اهداف مباراة انجلترا وروسيا اليوم تنتهي بالتعادل الايجابي في يورو 2016
رياضة

فيديو – نتيجة : اهداف مباراة انجلترا وروسيا اليوم تنتهي بالتعادل الايجابي في يورو 2016

تعادل منتخب انجلتر مع روسيا، بهدف لهدف، اليوم السبت في المباراة التي اقيمت على ملعب مارسيليا فيلودروم، ضمن مباريات المجموعة الثانية في بطولة امم اوروبا يورو 2016 .

وسجل منتخب انجلترا هدف المباراة الاول عبر اللاعب إيريك داير، عند الدقيقة 73، من الشوط الثاني بعد ان انتهى الشوط الاول بنتيجة التعادل السلبي .

بعد العديد من الهجمات من كلا الفريقين تمكن المنتخب الروسي من خطف هدف التعادل في الوقت الاضافي الضائع، حيث سجل عبر اللاعب اليكسي بيريزوتسكي في الدقيقة 92، لينتهي اللقاء بتعادل انجلترا مع روسيا بهدف لمثله .

فشل منتخبي انجلترا وروسيا من تعديل نتيجة المباراة التى جمعتهما على ملعب نادي مرسيليا في فرنسا ضمن مباريات المجموعة الثانية الجولة الاولى من يورو 2016 .

وانهى المنتخبين الشوط الاول دون اهداف وظهر منتخب انجلترا الليلة مسيطرا على الكرة في الملعب واضاع المنتخب الانجليزي العديد من الفرص المحققة فيما بدأ المنتخب الروسي ضعيفا في هجماته صوب مرمى انجلترا .

وكانت قد انطلقت عند العاشرة مساءا بتوقيت السعودية التاسعة بتوقيت القاهرة  مباراة انجلترا وروسيا في اول لقاء يجمعهما مباشرة على ملعب فيلودروم ضمن مباريات بطولة امم اوروبا يورو 2016 التى تقام في فرنسا .
نتيجة مباراة انجلترا وروسيا : 1-1

اهداف مباراة انجلترا وروسيا اليوم : نقلا عن يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=eCONCXF-Thg

https://www.youtube.com/watch?v=bF2bP51yH_k