رياضة

فيديو – نتيجة : اهداف مباراة الارجنتين وبنما اليوم تنتهي 5-0 في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 – هاتريك ميسي

 

تغلب منتخب الارجنتين على بنما، بخماسية نظيفة، اليوم السبت في المباراة التي اقيمت على ملعب سولجر فيلد ضمن مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 .

وسجل الهدف الاول للمنتخب الارجنتيني عن طريق اللاعب نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 7، واضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني والثالث والرابع في الدقيقة 68، 78 ، 87، وسجل الهدف الخامس عبر اللاعب سيرجو اجويرو في الدقيقة 89، لينتي اللقاء بفوز منتخب الارجنتين على بنما بخماسية نظيفة .

ويتصدر منتخب الارجنتين جدول المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، يلية منتخب تشيلي برصيد 3 نقاط في المركز الثاني، وياتي بنما ثالثا برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع بوليفيا بدون نقاط .

وحصل لاعب منتخب بنما أنيبال غودوي على كرت اصفر في الدقيقة 22، ليعود مرة اخرى بتدخل عنيف على لاعب المنتخب الارجنتيني عقب ذلك حصل على كرت احمر ليكمل منتخب بنما المباراة بعشرة لاعبين .

ولم يسبق أن التقى الفريقان في مواجهة رسمية من قبل لكنهما ألتقيا في مباراة ودية في عام 2009 انتهت بفوز الأرجنتين 3 .1/ وضمن منتخب الأرجنتين تأهله إلى دور الثمانية بصرف النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في دور المجموعات امام بوليفيا والمباراة الأخرى في المجموعة الرابعة والتي تجمع منتخب بنما بنظيره التشيلي يوم الأربعاء المقبل.

 

https://www.youtube.com/watch?v=-9jQbXrM4hE

https://www.youtube.com/watch?v=bnzXpiqPcao

 

ويتبقى لمنتخب الارجنتين مباراة واحده بعد مباراة اليوم، حيث تجمعه مع بوليفيا يوم الأربعاء 15 يونيو 2016، في ختام دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 .

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى