العالم اليوم | رياضة | فيديو – نتيجة : اهداف مباراة الاهلي والنصر 2-1 اليوم في نهائي بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين السعودي 2016
رياضة

فيديو – نتيجة : اهداف مباراة الاهلي والنصر 2-1 اليوم في نهائي بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين السعودي 2016

تغلب نادي الاهلي على النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ملك السعودية .

ورعى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, مباراة النهائي لـ كأس خادم الحرمين الشريفين 2016, التي توج بها الاهلي بطلا .

وسجل نجم الاهلي عمرو السومة بعد ان أنقذ الحارس عبد الله العنزي فرصة قريبة من ضربة رأس ثم مرر حسين المقهوي كرة عرضية آخرى استغلها السومة هذه المرة وهز الشباك في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي على النصر بهدف نظيف .

في الشوط الثاني دخل أحمد الفريدي بدلًا عن نايف هزازي ضمن تغيرات نادي النصر، حيث سجل هدف التعادل بعدما اخترق دفاع الأهلي واستغل حالة من الارتباك في إبعاد الكرة من محمد عبد الشافي وأسامة هوساوي ليودع الكرة الشباك ببراعة في الدقيقة 62 .

أنقذ دفاع النصر محاولة قريبة للسومة الذي لدغ النصر بهدف ثانٍ في الدقيقة 114 مستغلاً تمريرة عرضية من إسلام سراج ليتسلم الكرة في منطقة الجزاء ويهز الشباك ببراعة.

واضاف عمرو السومة هدف الاهلي الثاني في شوطها الاضافي الثاني، بعد ان استغل تمريرة عرضية من إسلام سراج ليتسلم الكرة في منطقة الجزاء ويهز الشباك ببراعة عند الدقيقة 114.

شاهد 

فيديو : الاهلي يتوج في بطولة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2016 – اهداف الاهلي والنصر

 

 

فيديو : مهاجم النصر احمد الفريدي يعتدي بالضرب على لاعب الاهلي مهند عسيري