رياضة

فيديو – نتيجة : اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم تنتهي لصالح الريال في نهائي دوري ابطال اوروبا

توج ريال مدريد بلقب كاس ابطال اوروبا على حساب اتلتيكو مدريد بضربات الترجيح في المباراة التى جمعتهما امس السبت حيث انتهت بـضربات الترجيح  3-5 لصالح ريال مدريد  .

انتهى الشوطيين الاضافيين بالتعادل الايجابي للفريقين لتنتهي النتيجة بهدف لكل فريق مما ادخل الفريقين الى ضربات الترجيح .

بدأ الشوطيين الاضافيين من مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد عقب انتهاء الشوطيين الاساسيين من زمن المباارة .
انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين ليلعبا شوطيين اضافيين .
سجل لاعب اتلتيكو مدريد يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 79 من الشوط الثاني ليعادل نتيجة المباراة بهدف لكلا الفريقين مما زاد الظغط على فريق ريال مدريد .

وكان قد اضاع فريق اتلتيكو مدريد ضربة جزاء في بداية الشوط الثاني من مباراته وريال مدريد حيث اهد رلاعب اتلتيكو انطوان غريزمان هدف محقق كان سيعادل نتيجة المباراة .
ضغط اتلتيكو مدريد على مرمى ريال مدريد في مجريات الشوط الثاني حيث كثف الهجمات في الوقت الذي اضطر ريال مدريد الى الدفاع بعد تقدمه بهدف رغم محاولته تسديد هدف اخر لكن اتلتيكو مدريد اهدر عدد من الفرض المؤكدة .

وتمكن فريق ريال مدريد ان ينهي نتيجة الشوط الاول من مباراته واتلتيكو مدريد بهدف في الدقيقة الخامسة عشرة حينما احرز لاعب الريال سيرجيو راموس الهدف الاول بتسديدة اسفل وسطى مرمى اتلتيكو مدريد بمساندة جاريث بيل .

فاجأ ريال مدريد نظيره اتلتيكو مدريد بهجمات ضغطت على دفاعات اتلتيكو الذي بدأ المباراة متفائلا خصوصا ان اخر لقاء جمع الفريقين كان لصالحه في الدوري الاسباني .

و اطلق الحكم مارك كلاتينبيرغ صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم باستاد ميلان الايطالي في نهائي ابطال اوروبا .

واستطاع اتلتيكو مدريد ان يفرض سيطرته على الدقائق الاولى من زمن الشوط الاول حيث ظهر لاعب اتلتيكو خوان فران بمستوى جيد .
في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الاول حسب حكم اللقاء خطا من لوكا مودريتش على اوغوستو ماتياس فرنانديز وفي الدقيقة الرابعة حاول لاعب اتلتيكو مدريد خورخي ميروديو كوكي ان يسدد على المرمى مسكها حارس الريال .
وفي الدقيقة السادسة من زمن الشوط الاول حسب حكم اللقاء خطا من خوان فران على كريستيانو رونالدو وفي الدقيقة العاشرة منح حكم اللقاء على دانيال كارفاخال كارت اصفر .

في الدقيقة الخامسة عشر في الشوط الاول احرز  سيرجيو راموس الهدف الاول للريال  في أسفل وسط المرمى الهدف الاول لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو اليوم 1-0 لصالح الريال .

وكانت قد انطلقت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم في نهائي دوري ابطال اوروبا قبل لحظات حيث يدخل الفريقين المباراة وعينهما على كأس البطولة التى يسعى كليهما للحصول عليها وتتويج يستحقانه بجدارة .

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم : 1-1 اما نتيجة ضربات الترجيح فكانت 3/5 : 

اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد :

https://www.youtube.com/watch?v=lu06Z3p2OD0

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى