رياضة

فيدو – نتيجة : مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد تتوج الريال بركلات الترجيح 5-3 في نهائي دوري ابطال اوروبا 2016

حصد ريال مدريد للمرة الحادية عشرة، بعد ان فاز على اتلتيكو مدريد بخمسة اهداف مقابل ثلاثة بركلات الترجيح، في نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا 2016، في المباراة التي استضافتها مدينة ميلان الايطالية على ملعب سان سيرو .

وسجل سرجيو راموس هدف ريال مدريد الوحيد في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية، في الدقيقة 15 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الملكي بهدف دون مقابل.

دخل المهاجم الفرنسي لنادي أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا سلبيًا، بعد أن أهدر ركلة جزاء لفريقه أمام ريال مدريد

مع انطلاقة الشوط الثاني من المباراة أهدر المهاجم الفرنسي لنادي أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان ركلة جزاء لفريقه أمام ريال مدريد في الدقيقة 48 .

في المقابل أدرك البديل البلجيكي كاراسكو هدف التعادل لأتلتيكو مدريد من متابعة لعرضية خوان فران بقدمه في شباك نافاس في الدقيقة (79)، ليصبح أول لاعب بلجيكي يسجل في نهائي الشامبيونز ليج، بينما أهدر الفرنسي جريزمان ضربة جزاء بعد ان سددها برعونة في العارضة بالدقيقة (48).

وفي ركلات الترجيح ، سجل لريال مدريد البديل فاسكيز والبرازيلي مارسيلو والويلزي بيل والاسباني سيرجيو راموس والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في المقابل ، سجل لأتلتيكو كل من جريزمان وجابي وساؤول نيجويز ، بينما أهدر خوانفران ضربته في القائم .

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على اتلتيكو مدريد 5-3  بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1

 

https://www.youtube.com/watch?v=xXOkT9xzW8M

 

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى