رياضة

فيديو : اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم تنتهى لصالح الريال – نتيجة نهائي دوري ابطال اوروبا 2016

توج ريال مدريد الاسباني في بطولة دوري ابطال اوروبا 2016، عقب الفوز على اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكليهما في الاشواط الاضافية، في المباراة التي اقيمت على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الايطالية وسط أكثر من 80 ألف متفرج .

وتقدم ريال مدريد الإسباني في النتيجة عبر اللاعب سرجيو راموس، عند الدقيقة 15 بعد ان سدد كروس ضربة حرة اصتدمت في الحارس لتعود الى راموس الذي سجلها، ولينتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد على اتلتيكو بهدف دون مقابل .

مع بداية الشوط الثاني اتيحت ضربة جزاء لاتلتيكو مدريد، لكن أنطوان جريزمان اهدرها لتضيع فرصة الفريق في تعديل النتيجة .

عاد اتلتيكو مدريد الى المباراة وذلك بعد ان أدرك البديل البلجيكي كاراسكو هدف التعادل لأتلتيكو مدريد من متابعة لعرضية خوان فران بقدمه في شباك نافاس في الدقيقة 79، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة التعادل لهدف لكليهما.
واخفق الفريقين في الاشواط الاضافية من التسجيل لتدخل المباراة نحو ركلات الترجيح ، والتي سجل لريال مدريد البديل فاسكيز والبرازيلي مارسيلو والويلزي بيل والاسباني سيرجيو راموس والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في المقابل ، سجل لأتلتيكو كل من جريزمان وجابي وساؤول نيجويز ، بينما أهدر خوانفران ضربته في القائم .

الجدير بالذكر، حقق ريال مدريد رقماً قياسياً جديدا بالفوز باللقب الحادي عشر في تاريخه محطما رقمه القياسي السابق (10 بطولات) ومبتعدا في صدارة الفرق الأكثر فوزا باللقب الأوروبي الكبير.

 

https://www.youtube.com/watch?v=nl5wftCmiWc

https://www.youtube.com/watch?v=f6fdCYOJ9UQ

https://www.youtube.com/watch?v=xXOkT9xzW8M

 

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على اتلتيكو مدريد 5-3  بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1

 

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى