العالم اليوم | رياضة | اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 – يوتيوب و نتيجة
رياضة

اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 – يوتيوب و نتيجة

تغلب ريال مدريد على نظيرة اتلتيكو مدريد، بعد التعادل بهدف لمثله والفوز بركلات الترجيح بخمسة مقابل ثلاثة اهداف اليوم السبت، في المباراة التي اقيمت على ملعب سان سيرو في ايطاليا، ليتوج في بطولة دوري ابطال اوروبا 2016، وللمرة الحادية عشرة في مسيرته .

واحرز سيرجيو راموس هدف ريال مدريد في الدقيقة (15) بعد متابعة لتمريرة جاريث بيل الرأسية ليضعها راموس من تحت السلوفيني جان اوبلاك، حارس اتلتيكو، وأصبح راموس أول مدافع إسباني في التاريخ يسجل في نهائيين لدوري الأبطال بعد ان سجل هدف تعادل ريال مدريد القاتل في نهائي لشبونة 2014 وقاد فريقه للفوز باللقب العاشر آنذاك.
وسجل البلجيكي كاراسكو هدف التعادل لأتلتيكو مدريد من متابعة لعرضية خوان فران بقدمه في شباك نافاس في الدقيقة (79)، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة .

وتمددت المباراة الى اشواط اضافية والتي انتهت دون تسجيل، يذهب الفريقين نحو ركلات الترجيح حيث سجل لريال مدريد البديل فاسكيز والبرازيلي مارسيلو والويلزي بيل والاسباني سيرجيو راموس والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في المقابل ، سجل لأتلتيكو كل من جريزمان وجابي وساؤول نيجويز ، بينما أهدر خوانفران ضربته في القائم .

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على اتلتيكو مدريد 5-3  بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=xXOkT9xzW8M

https://www.youtube.com/watch?v=f6fdCYOJ9UQ

https://www.youtube.com/watch?v=nl5wftCmiWc