رياضة

ريال مدريد على موعد و مباراة اتلتيكو مدريد اليوم ضمن نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 – توقيت و القنوات الناقلة

تنطلق بعد اقل من ساعة نصف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ضمن نهائي ابطال اوروبا حيث سيكون موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو اليوم عند الساعة التاسعة و الخامسة والاربعين مساءا بتوقيت السعودية الثامنة و الخامسة والاربعين دقيقة بتوقيت القاهرة .
يحرص الفريقين على اقتناص الظروف لصالحه خصوصا ان الفريقين متساويين في المستوى الرياضى في المباريات الاخيرة حيث واجه ريال مدريد العديد من الصعوبات هذا الموسم .

و يلتقي ريال مدريد واتلتيكو مدريد، اليوم السبت على ملعب سان سيرو في ميلان الايطالية، ضمن نهائي دوري ابطال اوروبا 2016، حيث تأتي المباراة على في بث مباشر على قناة beIN SPORTS 1 HD، عند الساعة العاشرة الا ربع في توقيت مكة .

ويأمل ريال مدريد في تحسين موسمه من خلال مواجهة اتلتيكو، وذلك بعدما خرج من منافسات البطولات المحلية، كما ويطمح في تعزيز رقمه القياسي في الفوز بدوري الأبطال والتتويج باللقب للمرة الحادية عشر في مسيرته الاوروبية .

وتعد مواجهه اليوم هي تكرار لنهائي دوري ابطال اوروبا 2014 في لشبونة، الذي توج به ريال مدريد بعد ان سحق اتلتيكو مدريد بأربعة اهداف مقابل هدف، ليحرز اللقب العاشر له .
وتأتي إحصائيات مباريات الفريقين في العشر الأخيرة في صالح أتلتيكو مدريد الذي فاز بخمسة وتعادل في أربعة وخسر واحدة فقط.
وكان الفوز الوحيد للنادي الملكي في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية العريقة 1-صفر بعدما تعادل معه 1-1 ذهابا.

وستحتفظ إسبانيا بلقب بطولة دوري ابطال اوروبا للعام الثالث على التوالي بعدما توج به برشلونة العام الماضي كما أنها المرة الثالثة في تاريخ المسابقة التي يتواجه فيها فريقان مرتين في المباراة النهائية، بعد ليفربول الإنجليزي-ميلان الإيطالي (فاز الأول في 2005 والثاني في 2007) وبرشلونة-مانشستر يونايتد الإنجليزي (فاز الأول 2-صفر عام 2009 3-1 عام 2011).

تشكيلة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد “المتوقعة”:

ريال مدريد: كيلور نافاس وكارافاخال وبيبي وسيرجيو راموس ومارسيلو وكاسميرو وكروس ومودريتش وبيل وكريستيانو رونالدو وبنزيمة.

أتلتيكو مدريد: أوبلاك وخوانفران وسافيتش (خيمنيز) وجودين وفليبي لويس وساؤول وجابي وأوجوستو (كاراسكو) وكوكي وجريزمان وفرناندو توريس.

النهائي
ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )
21°C
الحكم: مارك كلاتينبيرغ
مساعد حكم: سيمون ويب
مساعد حكم: جيك كولين
حكم رابع: ستيوارت بارت
المعلقين : فهد العتيبي (HD 1) – عصام الشوالي + حماد العنزي (HD 2) – يوسف سيف + حفيظ دراجي (HD 3) – علي محمد علي + رؤوف بن خليف (HD 4)
beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS 4 HD

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى