العالم اليوم | رياضة | الجيش القطري على موعد مع مباراة الجيش اليوم في دوري ابطال اسيا 2016 – توقيت و القنوات
رياضة

الجيش القطري على موعد مع مباراة الجيش اليوم في دوري ابطال اسيا 2016 – توقيت و القنوات

يواجهة الجيش القطري نظيره لخويا، اليوم الاربعاء في المباراة التي تقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات اياب الدور الـ 16 في دوري ابطال اسيا 2016، حيث تاتي المباراة في بث مباشر على beIN SPORTS 1 HD ، عند الساعة السابعة مساءً في توقيت مكة .

وانتهت مباراة الذهاب بين الجيش ولخويا، برباعية نظيفة، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، ويحتاج لخويا لتسجيل خماسية نظيفة في شباك الجيش والتي تبدو شبهه مستحيلة وذلك بعد اداءه الهزيل في مواجهه الفريقين بالاسبوع الماضي .

كان قد سجل في المباراة السابقة ، للجيش القطري الهدف الاول عبر اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 17، واحرز عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 44، واضاف اللاعب محمد عبدالله مثناني الهدف الثالث في الدقيقة 54، ليعود روماريو ريكاردو دا سيلفا لاضافة الهدف الرابع في الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بفوز الجيش على لخويا برباعية نظيفة .

وهذا الموسم لعب الفريقان 5 مرات من قبل وهذه المرة هى السادسة حيث لعبا مباراتان في دوري نجوم قطر حقق فريق الجيش الفوز على لخويا بهدفين في الشوط الأول، ورد عليه لخويا في القسم الثاني وفاز بثلاثية نظيف.

ثم التقى الفريقان في نهائي كأس قطر وفاز الجيش 2 / 1 وعاد ولعب الفريقان اللقاء الرابع في بطولة كأس أمير قطر وحقق لخويا الفوز بنتيجة 2 / 1، ووصل للنهائي وفاز باللقب ثم لعبا للمرة الخامسة في البطولة الأسيوية وفاز الجيش بنتيجة 4 / 0 والآن هو اللقاء السادس بين الفريقين فهل يفوز لخويا كما حدث في كل المواجهات السابقة يحقق فريق انتصار في لقاء ويرد الآخر في لقاء ثاني .

دور ال16
استاد جاسم بن حمد بنادي السد
32°C
الحكم: احمد ابو بكر الكاف
المعلق : فهد العتيبي
مباراة إياب
beIN SPORTS 1 HD
توقيت : 19:00 مكة .