العالم اليوم | رياضة | النصر الاماراتي مع موعد مع تركتور سازي تبريز اليوم ضمن مباريات اياب دوري ابطال اسيا 2016 – توقيت و القنوات
رياضة

النصر الاماراتي مع موعد مع تركتور سازي تبريز اليوم ضمن مباريات اياب دوري ابطال اسيا 2016 – توقيت و القنوات

يواجهة النصر الاماراتي نظيرة تراكتور سازي تبريز الإيراني ، اليوم الثلاثاء، على ستاد ياديجار أمام في تبريز ضمن مباراة اياب الدور الـ16 من دوري ابطال اسيا 2016، حيث تاتي المباراة في بث مباشر على قناة beIN SPORTS 5 HD عند الساعة السادسة والنصف في توقيت مكة .

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد آل مكتوم بنادي النصر بفوز النصر باربعة اهداف مقابل هدف، ويحتاج النصر للتعادل أو الفوز باي نتيجة.
وكان قد تاهل النصر من المجموعة الاولى والتي تضم لوكوموتيف طشقند والاتحاد السعودي و سباهان اصفهان الايراني، حيث شهدت المجموعة الكثير من الاثارة وذلك بعد تقارب النصر والاتحاد في النقاط .

وتصدر لوكوموتيف طشقند المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط، بينما حل النصر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، حيث تأهل الفريقين الى الدور الـ16 في البطولة وفي ويواجه النصر مع تركتور سازي تبريز الايراني .

ويسعى النصر، إلى الوصول إلى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خرج من الدور الأول في البطولة عامي 2012 و2013، وهو ما حصل مع تراكتور في مشاركاته الثلاث السابقة بالبطولة.

دور ال16
المعلق : حفيظ دراجي
مباراة إياب
القنوات الناقلة
beIN SPORTS 5 HD
توقيت : 18:30 مكة .