العالم اليوم | رياضة | مباراة الهلال السعودي ولوكوموتيف طشقند اليوم تنتهي بـ نتيجة 0-0 اهداف في دوري ابطال اسيا 2016
موعد مباراة الهلال والسد اليوم توقيت القنوات الناقلة
الهلال السعودي
رياضة

مباراة الهلال السعودي ولوكوموتيف طشقند اليوم تنتهي بـ نتيجة 0-0 اهداف في دوري ابطال اسيا 2016

تعادل الهلال السعودي مع لوكوموتيف طشقند الاوزبكي، سلبيًا بدون اهداف، اليوم الثلاثاء في المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي، ضمن الدور الـ16 في دوري ابطال اسيا .
و لم ينجح الفريق الهلالي في إستغلال عاملي الأرض والجمهور ، حيث أهدر مهاجموه العديد من الفرص في ظل تألق دفاع الفريق الأوزبكي و حارسه نستروف ، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي في إنتظار لقاء الإياب يوم الثلاثاء 24 مايو على ملعب لوكوموتيف في أوزباكستان .
وقاد المباراة طاقم كوري جنوبي كيم هيونج مين، وسبق له قيادة مباراة الهلال والسد القطري في النسخة الماضية، وفاز الهلال حينها بهدفين دون رد، وساعد هيونج، بانج جيول، وبارك سانجيون مساعد ثانٍ.

وجاءت تشكيلة نادي الهلال الرسمية في حراسة المرمى فهد الثنيان، فيما تواجد كل من: محمد جحفلي، وديجاو، وأحمد شراحيلي، وعبدالله الزوري في خط الظهر.

وفي منتصف الملعب تواجد سلمان الفرج، وسالم الدوسري، وعبدالله عطيف، وكارلوس إدواردو، ونواف العابد. ويأتي المهاجم البرازيلي إلتون الميدا وحيدًا في خط المقدمة.

ووضع دونيس كلاً من سعود كريري وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وفيصل درويش وعبدالعزيز الدوسري وخالد كعبي ومحمد البريك على مقاعد البدلاء.