العالم اليوم | رياضة | فيديو – نتيجة : ريال مدريد يحقق الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا اليوم في مباراة ختام بطولة الدوري الاسباني 2016
رياضة

فيديو – نتيجة : ريال مدريد يحقق الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا اليوم في مباراة ختام بطولة الدوري الاسباني 2016

تغلب ريال مدريد على نظيرة ديبورتيفو لاكورونيا، بهدفين دون مقابل علىملعب ريازور ضمن مباريات اليوم السبت من الجولة 38 في ختام الدوري الاسباني لكرة القدم .

وسجل ريال مدريد الهدف الاول عبر اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 7، واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 26، لينتهي اللقاء بهدفين دون مقابل .

وحقق برشلونة بطولة الدوري الاسباني بعد الفوز على غرناطة بثلاثة اهداف دون مقابل، وذلك بعد سلسلة من الانتصارات المستحقة للفريق وتألق اللاعب سواريز في التسجيل والذي يتصدر قائمة الهدافين بـ40 هدف وبفارق اربعة اهداف عن كريستيانو رونالدو .

واوصل هداف نادي برشلونة الإسباني، الأورجوياني لويس سواريز، هوايته في دك شباك خصومه في الدوري الإسباني (الليجا)، وكان الضحية هذه المرة فريق غرناطة.

وقاد الأوروجوياني لويس سواريز فريق برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للموسم الثاني على التوالي، والرابع والعشرين في تاريخه، بعد فوز الفريق الكتالوني على مضيفه غرناطة بهدفين نظيفين، اليوم السبت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس” في الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 91نقطة، ، ويحل ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 90 نقطة، يليه اتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 85 .

 

الجدير بالذكر، كان قد تأهل ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد العبور من بوابة مانشستر سيتي وسيلتقي مع اتلتيكو مدريد .