العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم تنتهي بـ نتيجة 1-0 اهداف في دوري ابطال اوروبا 2016
رياضة

فيديو : مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم تنتهي بـ نتيجة 1-0 اهداف في دوري ابطال اوروبا 2016

تأهل ريال مدريد اليوم الاربعاء، الى مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا، بعد ان تغلب على مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 .

وتقدم ريال مدريد بعد ان سجل فرناندو فرانشسكو ريجس هدف في مرماه لاعب مانشستر سيتي هدف في مرماه في الدقيقة 20 في الشوط الاول، لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي بهدف نظيف .

وتلقى المدير الفني التشيلي لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني صدمة مبكرة، في بداية المباراة عندما سقط البلجيكي فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي على الأرض، متأثراً بإصابة عضلية.

وفشل مانويل بيليجريني تماماً في إدارة اللقاء، وتبديلاته بإشراك رحيم ستيرلينج وكليتشي إيهيناتشو مكان يايا توريه وخيسوس نافاس لم تكن مؤثرة على الإطلاق، حيث استمر عجز “السيتيزن” عن الوصول لمرمى كيلور نافاس، باستثناء ركلة حرة سددها كيفين دي بروين في الشباك من الخارج.

وتأهل ريال مدريد الى نهائي دوري ابطال اوروبا لملاقاه اتلتيكو مدريد الذي أخرج بايرن ميونخ يوم امس الثلاثاء، وكان قد تعادل النادي الملكي مع مانشستر سيتي سلبيا دون اهداف في مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب الاتحاد .

https://www.youtube.com/watch?v=I_VD7AYjin0