رياضة

فيديو : مباراة بايرن ميونيخ واتلتيكو مدريد اليوم تنتهي بـ نتيجة 2-1 اهداف ضمن نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016

انتهت مباراة بايرن ميونخ الالماني واتلتيكو مدريد الاسباني، اليوم الثلاثاء بخسارة الاتلتيكو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب أليانز أرينا، ضمن مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، وتأهل النادي الاسباني على الرغم من خسارته وذلك بفضل نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بهدف نظيف في مدريد . 

واحرز بايرن ميونيخ الهدف الاول عبر اللاعب تشابي ألونسو في الدقيقة 31، واضاع توماس مولر فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد ضربة جزاء فاشلة تصدى لها حارس الاتلتيكو، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي البافاراي لهدف دون مقابل .

في الشوط الثاني، عاد اتلتيكو مدريد الى المباراة بعد ان سجل هدف التعادل عبر اللاعب انتوان غريزمان في الدقيقة 54، وعاد بايرن ميونيخ للتقدم من جديد بعد ان سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 74، ثم اضاع فرناندو توريس فرصة التعادل عندما اهدر ضربة الجزاء في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف .

وتغلب اتلتيكو مدريد على بايرن ميونيخ بهدف دون مقابل، في المباراة التي اقيمت على ملعبه فيسنتي كالديرون، ضمن مباراة الذهاب، حيث سجل النادي المدريدي هدف الفوز الوحيد عبر النجم الاسباني الصاعد ساول نيغويز، في المباراة التي منحت الاتلتيكو ليتاهل لنهائي دوري ابطال اوروبا وعلى انتظار المتأهل من مباراة غدا والتي تجمع مانشستر سيتي الانجليزي مع ريال مدريد الاسباني .

https://www.youtube.com/watch?v=KBFH71a_a6g

 

https://www.youtube.com/watch?v=LH4ncLr0RPg

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى