العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة الاهلي والهلال اليوم تنتهي بـ نتيجة 3-2 اهداف في كاس خادم الحرمين 2016
المباريات المتبقية الاهلي الهلال الاتحاد في الدوري السعودي
المباريات المتبقية الاهلي الهلال الاتحاد في الدوري السعودي
رياضة

فيديو : مباراة الاهلي والهلال اليوم تنتهي بـ نتيجة 3-2 اهداف في كاس خادم الحرمين 2016

سقط الهلال امام الاهلي للمرة الثاني على التوالي في خمسة ايام، بعد خسارته اليوم الجمعة بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين – السعودية 2016، تأهل الأهلي بهذا الفوز للدور النهائي، لينتظر مواجهة الاتحاد أو النصر.

 


وافتتح الهلال التسجيل عبر اللاعب عبدالله الزوري في الدقيقة السابعة، لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال على الاهلي بهدف دون رد .

وعاد الاهلي الى المباراة بعد هدف التعادل من لاعبه مهند عسيري في الدقيقة 59 ، ليرد الهلال بالهدف الثاني عبر يوسف السالم في الدقيقة 73، ليعود مهند عسيري لاعب الاهلي بهدف التعادل من جديد في الدقيقة 78، ولينتهي الشوط الثاني .

لتمتد المباراة نحو الاشواط الاضافية، واحرز الاهلي هدف الفوز عبر اللاعب ماركو انطونيو في الدقيقة 114 ، لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

الجدير بالذكر، المباراة بعد خمسة ايام من التقاء الفريقين في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث انتهت بفوز الاهلي على الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف، بالفوز بالمبارة حسم بها لقب الدوري الغائب عن النادي منذ 32 عاما، عندما فاز 3/1 على ملعب الجوهرة المشعة.

 

سيتم اضافة الاهداف بعد قليل