العالم اليوم | رياضة | ريال مدريد على موعد مع مباراة مانشستر سيتي اليوم ضمن مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 – توقيت و قنوات
رياضة

ريال مدريد على موعد مع مباراة مانشستر سيتي اليوم ضمن مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 – توقيت و قنوات

يحل ريال مدريد الاسباني ضيفآ على مانشستر سيتي الانجليزي، اليوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد في مباراة تشهد الكثير من الاثارة والتشويق حيث تجمع صاحب الـ11 بطولة، وتقام ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016، وتأتي في بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS 1 HD، عند الساعة العاشر الا ربع بـ توقيت مكة .

وتأهل ريال مدريد الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على فولفسبورج الالماني بثلاثية نظيفة في مباراة الاياب وبفارق الاهداف عن مباراة الاياب التي خسرها بهدفين دون مقابل، بينما تأهل مانشستر سيتي بعد الفوز في مباراة الاياب على باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما .

وتعد هذه المرة السادسة على التوالي التي يصل فيها النادي الملكي الى نصف نهائي البطولة، فيما تعد هذه باكورة مباريات الفريق الإنجليزي بهذا الدور.

بينما تعد هذه أول مرة في تاريخ مانشستر سيتي يصل فيها إلى هذا الدور، وذلك في أهم مباراة له في الموسم وخلال أفضل توقيت بالنسبة له بعد سبع مباريات لم يعرف فيها طعم الهزيمة وعقب استعادته للمركز الثالث في الـ”بريميير ليج”.
على صعيد اخر، يحل مانشستر سيتي في المركز الثالث من ترتيب الدوري الانجليزي وبرصيد 64 نقطة ، كما ينافس ريال مدريد على الدوري الاسباني حيث يحل في المركز الثالث برصيد 81، بعد ان استعاد أمالة في البطولة عندما قلص الفارق الى نقطة مع غريمة التقليدي برشلونة الذي يتصدر بـ82 نقطة.

 

المباراة :
ريال مدريد – مانشستر سيتي
نصف النهائي
إستاد الاتحاد
3°C
القنوات الناقلة : beIN SPORTS 1 HD
المعلقين :
فهد العتيبي (beIN 1) + عصام الشوالي (beIN 2)
توقيت المباراة : 21:45 بتوقيت مكة .