العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا اليوم تنتهي بـ نتيجة 8-0 اهداف في الدوري الاسباني 2016
رياضة

فيديو : مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا اليوم تنتهي بـ نتيجة 8-0 اهداف في الدوري الاسباني 2016

استعاد برشلونة الاسباني روح الانتصارات بعد فوزه الكبير على ديبورتيفو لاكورونا بثمانية اهداف دون مقابل، اليوم الاربعاء في المباراة التي اقيمت على ملعب ريازور ضمن الجولة 34 من الدوري الاسباني .

وأحرز برشلونة الهدف الاول عن طريق اللاعب لويس سواريز بمساعدة ايفان راكيتش في الدقيقة العاشرة ، ليعود مره اخرى في الدقيقة 24 محرزا الهدف الثاني، واضاف ايفان راكيتش الهدف الثالث في الدقيقة 47، وعاد سواريز من جديد في الدقيقة 53، واضاف الهدف الخامس في الدقيقة 64،وليونيل في 73،ومارك بارترا 79، ونيمار الدقيقة 81 .

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 79، يليه اتلتيكو مدريد بالمركز الثاني برصيد 76، وياتي ريال مدريد ثالثا بـ 75 نقطة، وعلى انتظار انتهاء مباراة اتلتيك بلباو واتلتكو مدريد ، وريال مدريد مع فياريال لتحديد نقاط المركز الثاني والثالث .

الجدير بالذكر، كان برشلونة قد اضاع فرصتة في حسم الدوري بعد خسارتة في اخر اربع مباريات، وودع برشلونة دوري ابطال اوروبا بعد خروجه الغير متوقع من اتلتيكو مدريد وذلك عندما فاز في مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو 2-1، ليعود اتلتيكو في مباراة الاياب ويقصي برشلونة من البطولة بنتيجة 2-0 .

 

سيتم تحديث الاهداف بعد قيل

https://www.youtube.com/watch?v=ARfGRXYQ2pA

https://www.youtube.com/watch?v=LX-26fYxjl0