رياضة

اسباب رئيسية جعلت برشلونة يودع دوري ابطال اوروبا

ودع نادي برشلونة بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم الحالي بخيبة أمل واسعة بعد ان خسر يوم امس امام اتلتيكو مدريد في مباراة الاياب بهدفين نظيفين .

طريقة اتلتيكو مدريد:

 

عملت طريقة سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد الدفاعية على ابطال مفعول اداء هجوم برشلونة، حيث أعتمد على طريقة الحروب اثناء الكر والفر ونجح بهذه الطريقة في الفوز مع الفريق بالدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، والدوري الإسباني.

 

ضياع ميسي : 

شدد دفاع الاتليتكو الخناق على نجم برشلونة ليونيل ميسي حيث لم يستطع أن يلمس الكرة ولو لمرة واحدة داخل منطقة جزاء أتليتيكو مدريد، وغاب ميسي عن الانظار في المباراة بظهور كغير المعتاد عليه.

 

 

ظهور جريزمان:

تألق المهاجم الفرنسي جريزمان مهاجم الاتلتيكو طيلة الـ90 دقيقة ، حيث سجل هدفين ففي كلا الشوطين وكان أكثر خطورة بشكل واضح ، ونجح في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 36 برأسية رائعة لا يسأل عنها الحارس تير شتيجن ، ثم عاد غريزمان في مضاعفة النتيجة قبل النهاية مباشرة من هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 88 بعدما لمس أنيستا الكرة بيده.

 

سوء التحكيم:

اخطأ الإيطالي نيكولا ريزولي في عدم احتساب ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ولم يؤثر عليه احتجاج ميسي وزملاؤه.

 

ففي الدقيقة 91 لمس غابي قائد أتلتيكو مدريد الكرة بيدة داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم احتسبها خارج المنطقة فسدد ميسى الركلة الحرة عالية عن المرمى.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى