العالم اليوم | رياضة | العالم على موعد مع مباراة الكلاسيكو الاسباني اليوم بين ريال مدريد و برشلونة
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ماتش الكلاسيكو اليوم
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ماتش الكلاسيكو اليوم
رياضة

العالم على موعد مع مباراة الكلاسيكو الاسباني اليوم بين ريال مدريد و برشلونة

يلتقي نادي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو مساء اليوم السبت في قمة الجولة الـ 31 ضمن ضمن لقاءات الإياب من مباريات الدوري الأسباني الممتاز الدرجة الأولى للموسم 2015/2016 على ملعب الكامب نو ولعل تاريخ الليغا الاسبانية الحديث لم يشهد عداً تنازلياً في الطريق إلى موقعة الغريمين التقليديين أطول من هذا الذي سبق مباراة اليوم على ارضية الكامب نو المرتقبة من الملايين .

حيث سيكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم عند الساعة20:30 مساءا بتوقيت القاهرة, 21:15 بتوقيت السعودية وسيتم بث مباراة الكلاسيكو مباشرة على خمس قنوات من قنوات بين سبورت .

وسيتم بث مباراة برشلونة و ريال مدريد اليوم السبت على قناتي بين سبورت العربية beIN SPORTS 1 HD , beIN SPORTS 3 HD , اضافة الى الفرنسية و الانجليزية و الاسبانية .

مباراة ريال مدريد و برشلونة اليوم ستكون هامة لكلا الفريقيين خصوصا ان الناديين يبحثان مواصلة نجاحهم في الدوري الاسباني في الوقت الذي يسعى فريق البرشا الى استمرار تصدره لبطولة الدورى برصيد 30 نقطة بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل المرتبة الثالثة.

وتشهد مباراة الكلاسيكو اليوم دخول لاعبين شباب في اول مواجهة للفريقيين الموسم الحالي في كلاسيكو الارض .

وتشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة الكلاسيكو اليوم .
نافاس، بيبي، دانيللو، راموس، مارسيلو، كروس، مودرتيش، كاسميرو، رونالدو، بنزيما، بيل.

اما تشكيلة برشلونة المتوقعة:
برافو، جوردي آلبا، بيكيه، ماسكيرانو، داني الفيش، راكتيتش، بوسكيتس، إنيستا، نيمار، سواريز، ميسي.

وكان اخر مباراة كلاسيكو جمعت ريال مدريد وبرشلونة في 21‏ نوفمبر 2015 وانتهت نتيجة الكلاسيكو لصالح برشلونة باربعة اهداف دون رد.